عروس سيدتي /اناقة العروسين

تيفاني آند كو ومودا أوبراندي تدمجان التصاميم لتحقيق حلم عرائسي مذهل

فستان من تصميم مودا أوبيراندي
آمي غادة الكاري وجو نحاس وغرازيلا كامل
آمي غادة الكاري وجو نحاس وغرازيلا كامل
زويا صقر
جو نحاس وكاتيا جندي ومارك جاشيت
ليلى برانتون
تيفاني اند كو في مول الإمارات
فستان زفاف من رامونا كيزيفا
تيفاني اند كو في مول الإمارات
قطع مجوهرات من تيفاني اند كو ضمن المعرض
بوتيك تيفاني اند كو في مول الإمارات
قطع مجوهرات من تيفاني اند كو ضمن المعرض
شيرين زعتري

أقامت تيفاني آند كو وموقع مودا أوبراندي حفلاً خاصاً في دبي مخصصاً للجمال والرومانسية والأناقة، وذلك احتفالاً بحلول موسم الأعراس. الدعوة موجهة للعرائس من أجل زيارة متجر تيفاني آند كو في مول الإمارات من 3 إلى 10 مايو، والاطلاع على مجموعة مختارة بعناية من فساتين الزفاف المقرونة بمجوهراتٍ مذهلةٍ من الألماس.
يمثّل هذا العرض المنتظر الذي بادرت به تيفاني آند كو في نيويورك بالتنسيق مع مودا أوبراندي، فرصةً مميزةً لكلّ عروس مواكبة للموضة تبحث عن ثوب زفاف مثاليّ أزليّ لا يتكرّر، وعن جواهر استثنائية تناسب ثوبها وتليق بيوم العمر. عملت تيفاني آند كو، دار المجوهرات العالمية الشهيرة، مع موقع التسوّق الإلكتروني لمنتجات الرفاهية، مودا أوبراندي، من أجل تقديم منبر مثاليّ، وتحويل حلم كلّ عروس إلى واقعٍ جميل. وتم تحويل متجر تيفاني في مول الإمارات ليصبح بمثابة صالون أعراس أنيق تعرض فيه مجموعة حصرية ومحدودة من فساتين الزفاف التي تمّ تنسيق كلّ منها مع الطقم المناسب من الألماس المذهل لتكوين مجموعة عرائسية لا مثيل لها.
حملت أثواب الزفاف توقيع بعض أشهر المصمّمين المعروفين في المجال، وقد تنوّعت بين الإطلالات الكلاسيكية البيضاء الناصعة التي تناسب ذوق العروس التقليدية، والفساتين المزينة بزخرفات الزهور لزوجة المستقبل المواكبة لموضة العصر. تمّ اختيار المجموعة المعروضة بعناية لتسليط الضوء على الموديلات العرائسية المختلفة المتوافرة لدى مودا أوبراندي، حيث يمكن للعرائس الاطلاع على الفستان المخرّم بالدانتيل الرائع ذي الذيل الملوكي الطويل من توقيع ريما عكرا، وقد نسّق معه خاتم Tiffany® Setting عيار 4 قيراط، ومحبس من الألماس Tiffany Embrace فضلاً عن ساعة ماسية على طراز الآرت ديكو. يعرض ضمن المجموعة أيضاً فستان زفاف كلاسيكي من تصميم إليزابيث كينيدي، مزيّن بتطريزات رقيقة تزداد جمالاً عندما تنسّق مع عقد Tiffany Victoria® Mixed Cluster اللمّاع، وخاتم من الألماس الأصفر من 2.61 قيراطاً. ولإطلالةٍ أكثر عصريةً، لا بد من التوقف عند فستان مونيك لويلييه بتنورته الانسيابية يكمّلها خاتم Tiffany® Setting من الذهب الوردي وساعة من لون الذهب نفسه بتقنية البافيه. أما الثوب الضيّق من الأعلى للمصمّمة رامونا كينيزا فيبدو أكثر جمالاً عندما يقترن بخاتم ألماس رائع عيار 4 قيراط ومشبك Tiffany Enchant butterfly من الألماس.
دار تيفاني معروفة عالمياً للمجوهرات الراقية تأسّست في نيويورك سنة 1837. ولا بد من القول إنّ خاتم الخطوبة كما نعرفه اليوم، وما يحيط به من تقاليد رومانسية هو مفهوم ابتكرته دار تيفاني نفسها عندما أطلقت خاتم Tiffany® Setting سنة 1886، ومثّل بترصيعته المعروفة ذات الأشواك الستة سعادة للعرائس من حول العالم ولا يزال المفضّل لديهنّ اليوم. ومنذ ذلك الحين، وتيفاني تشتهر عالمياً كمرجعٍ لخواتم الخطوبة المشغولة بأعلى معايير الجودة والحرفية العالية التي لم تنفكّ تقدّمها منذ 180 عاماً.
تشكّل تيفاني آند كو اليوم مرادفاً للحب والسحر والأناقة ومجرّد لفظ اسمها كفيل بجعل قلب كلّ امرأة يزداد خفقاناً.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

X