كيفانش تاتليتوغ وزوجته باشاك ديزير أمضيا شهر عسل ثانٍ في هذا البلد العربي

كيفانش تاليتوغ وزوجته باشاك ديزير
كيفانش تاليتوغ وزوجته باشاك ديزير
كيفانش تاليتوغ وزوجته باشاك ديزير
كيفانش تاليتوغ وتوبا بويوكستون
كيفانش تاليتوغ وزوجته باشاك ديزير
كيفانش تاليتوغ وتوبا بويوكستون
كيفانش تاليتوغ وزوجته باشاك ديزير
كيفانش تاليتوغ وزوجته باشاك ديزير
كيفانش تاليتوغ وزوجته باشاك ديزير
10 صور

بينما كان الممثل التركي الوسيم كيفانش تاتليتوغ الشهير بجسور بطل «الشجاع والجميلة» يتهرب كثيراً من التصريحات السريعة للصحفيين في عام 2016، جاء نجاحه الأخير في الموسم الأول من «الشجاع والجميلة» مع زميلته الجميلة توبا بويوكستون الشهيرة بسوهان ليجعله أكثر هدوءًا واسترخاء. وتجاوب مع أسئلة الصحفيين حول إجازته الرومانسية الأخيرة مع زوجته باشاك في إمارة دبي، وما إذا كانت شهر عسل ثانياً لهما، وذلك خلال تواجده مع زوجته خبيرة الموضة والأزياء باشاك ديزير في منطقة أتيلار التي تناولا فيها الطعام. وكان يقود بنفسه سيارته الفيراري البرلنت موديل 1998 الفارهة التي لم يقدها منذ فترة طويلة فأشبع فضول الصحفيين وأجاب: «بالنسبة لنا كل أيامنا الزوجية شهر عسل أبدي».
وينتظر كيفانش تاتليتوغ قدوم شهر رمضان المبارك للحصول على إجازته السنوية من مسلسله «الشجاع والجميلة» لتصوير فيلمه السينمائي الأميركي التركي المشترك الذي يتمنى أن يكون خطوته الأولى نحو العالمية التي يحلم بها من زمن بعيد.
وكانت صور باشاك ديزير التي نشرتها في حسابها الشخصي في "انستقرام" أول من كشفت مكان إجازتهما الرومانسية فيها ليومين كاملين، واستمتعا بشواطئها الساحرة الدافئة.
وكان كيفانش تاتليتوغ قد عبّر مراراً عن حبه لمدينة دبي التي زارها مرات عدة من بينها افتتاحه لفيلمه السينمائي «حلم الفراشة» الذي حقق إيرادات عالية في الإمارات العربية المتحدة.

شروط صارمة طلبها كيفانش تاتليتوغ لمشاركة توبا بويوكستون بطولة «الشجاع والجميلة»
على صعيد آخر، وبعد احتفاله بعيد ميلاد زوجته خبيرة الموضة باشاك ديزير بعيد ميلادها الأربعين، كشفت الصحافة التركية شروط الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ الشهير بجسور بطل «الشجاع والجميلة»- الذي حقق بكافة حلقاته نسبة مشاهدة قياسية عوضته عن فشل مسلسله السابق «ليث ونورا» مع الممثلة العراقية التركية فرح زينب عبد الله في الرايتنغ-، للموافقة على مشاركة الممثلة التركية الجميلة الواسعة الشعبية توبا بويوكستون الشهيرة بسوهان بطولة مسلسلهما الحالي «الشجاع والجميلة». وكان شرطه الأول ضمّ زوجته باشاك ديزير لطاقم العمل كخبيرة موضة خاصة بإطلالاته في المسلسل، أما شرطه الثاني فكان أن يعمل أربعة أيام فقط في الأسبوع لا 6 أيام كأعماله السابقة. وتم قبول شروطه دون نقاش وتقاضت زوجته راتباً شهرياً مقداره 20 ألف ليرة تركية أي ما يوازي 6 آلاف دولار. أما هو فتقاضى راتباً شهرياً مقداره 520 ألف ليرة تركية أي ما يساوي عند توقيع العقد قيمة 150 ألف دولار أميركي وهو أعلى أجر يتقاضاه ممثل تركي تلفزيونياً حتى الآن.

تابعوا أيضاً:

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"