اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

متعهد "نصّاب" يسرق تذاكر "الحلاني ومشاعل".. ويلغي الحفل !

إعلان الحفل
عاصي الحلاني
مشاعل
3 صور

تتحرّى الجهات الامنية في الكويت عن متعهد "نصّاب" حصد أكثر من 20 ألف دينار من تذاكر حفل وهمي للفنانين عاصي الحلاني ومشاعل، وإدعى أن الحفلة سيشدو بها النجمين الليلة في فندق من فنادق الخمس النجوم، بينما الحقيقة والواقع ان الاعلانات عن الحفل مجرد سراب .

البداية كانت بإعلانات على الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي تروج لحفل سيحييه الفنان عاصي الحلاني والمطربة مشاعل، في السادس من أبريل الماضي، بأحد الفنادق الخمس نجوم على شاطئ الخليج، وحددت مكتباً في باحة الفندق لبيع التذاكر التي تبدأ أسعارها من 30 إلى 100 دينار، فانهال العشرات بل المئات للإسراع في حجز أماكن لهم قبل أن تتضاعف أسعار التذاكر في السوق السوداء...

وقبل الموعد المحدد لإقامة الحفل تفاجأ الجمهور بتأجيله من قِبل مُتعهده وهو سوري الجنسية إلى تاريخ اليوم الخامس من مايو، وحين استعد عشاق فن الحلاني ومشاعل لحفل الطرب المدفوع ثمنه اكتشفوا أنهم اشتروا الوهم من نصاب توارى عن الأنظار بعد أن باع مئات التذاكر.

وذكرت مصادر أن إدارة الفندق إتفقت من خلال عقد مع المتعهد على إحياء الحفلة ولهذا منح مكتب لبيع التذاكر وإستغلال إسم الفندق . وحين اكتشفت أن هناك تلاعباً وتحايلاً من قبله أبلغت الجهات المختصة.