نيكول سابا بالفيديو: لم أصل إلى سن "اليأس" ولست مغرورة!!

نيكول سابا ويوسف الخال
نيكول سابا
نيكول سابا
نيكول سابا
نيكول سابا وابلة فاهيتا
6 صور

رفضت الفنانة نيكول سابا الكشف عن عمرها الحقيقي، وأكدت أنه أقل من 42 عاما، بعكس ما يردده البعض، ورفضت اتهامها بالغرور، واعترفت للدمية كارو في برنامج "الدوبلكس" أنّ صوتها أوحش من صوت شرين، مشيرة إلى أنّ عادل إمام أول من توقع نجاحها وتحققت توقعاته، كما أنها تجد نفسها في الأدوار الكوميدية أكثر.

وأكدت الفنانة نيكول سابا، أنّ اسمها نيكول جون سابا، وتجد حرجاً في الكشف عن عمرها الحقيقي ولكنه أقل بكثير مما يردده البعض، فلم تتجاوز 42 عاما، واكدت أنّ آخر زيارة طبية لها كانت لطبيب أمراض النساء، ونفت سعيها لإنجاب طفل جديد بجوار ابنتها نيكول، مؤكدة أنها تخضع لفحوص دورية، وأيدت مقولة الدمية كارو بأنها لم تصل إلى سن اليأس بعد.


وأضافت سابا، في برنامج "لايف من الدوبلكس"، الذي يذاع على فضائية "سي بي سي"، أنّ أكثر وزن وصلت إليه هو 67 كيلوجراما عندما كانت في فترة الحمل، كما أن طولها 186 سنتيمترا ومقاس الحذاء 38، واعترفت أن صوتها أوحش من صوت شرين قائلة: صوتها يجنن وتحفة.. وصوتي أوحش منها .

وأشارت إلى أنّ عادل إمام أوّل من توقع نجاحها وتحققت توقعاته، كما أنها تجد نفسها في الأدوار الكوميدية أكثر، وقالت إنّ الدور الذي كانت تتمنى القيام به هو بطولة فيلم "مهمة في تل أبيب" للفنانة نادية الجندي.
كما رفضت الكشف عن اسم من توقع فشلها، ولكنها أخرجت لسانها لهم جميعا وظلت تغني "وعملتها ..وقدرت عليها ..وأنا ناجحة فيها"!!

وأضافت أنّ سبب تسمية ابنتها بنفس اسمها، هو زوجها الذي يحبها بدرجة كبيرة، لذلك قرر اختيار لابنته اسم "نيكول"، وأكدت أن المثل الشعبي الذي لا تقتنع به هو الذي يقول "اقلب القدرة على فمها تطلع البنت لأمها".

وكشفت نيكول عن أغرب تعليقات جمهورها على السوشيال ميديا، مندهشة ممن يطلقون على أنفسهم لقب عشاق أصابع قدميها والذين يرغبون في رؤية يدها، أو يطلقون عليها لقب ملكة.

كما اعترفت بأنّها لا تمتلك أصدقاء ولا تقوم بإقراض متعلقاتها لأحد ولا تقترض أي شيء من أحد، وقالت إنها من الممكن أن ترتدي نظارات شمس غير أصلية، ولكن لن تفعلها أبدا مع حقيبة اليد والحذاء.

وقالت إنّ زوجها الممثل يوسف الخال لا يحب الكلاب ولكنها تعشقهم، ولهذا تحاول حاليّاً أن "تزرع الوفاق" بينهما.

تابعوا أيضاً:

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"