"أرابز غوت تالنت": الطفلة إيمان تنقذ البرنامج ونجوى كرم تعود من جديد

الطفلة إيمان
نجوى كرم
Bar Generations
سيلفي تجمع كل من أحمد ونجوى وعلي
ريا وقصي
6 صور

أنقذت الطفلة إيمان بيشه العرض المباشر الرابع من Arabs Got Talent من الفشل بعد فوزها، حيث أتت الحلقة ضعيفة بالنسبة لسابقاتها. وكان الجمهور المتابع مع فوز إيمان الذي اعتبر أنها تستحق الإنتقال إلى مرحلة العرض المباشر الأخير نظراً لموهبتها الكبيرة التي تتمتع بها.
ثمانية مواهب استطاعت أن تقدم عروضاً مبهرة أمام اللجنة والجمهور، إلا أن موهبتين فقط استطاعتا أن تتأهلا إلى المرحلة النهائية: الطفلة إيمان من الأردن التي قدمت أغنية أوبراليّة مميّزة بصوتها جعلت الممثّل أحمد حلمي يقف على طاولة التّحكيم لشدّة إعجابه بصوتها وهو الذي كان قد أعطاها "الباز الذهبي" في مرورها الأول، وفريق Bar Generations الذي حصل على تصويت كل من نجوى كرم وعلي جابر. واعتبر البعض أن هذا الفريق لا يستحق التأهل وشنّ الجمهور المغربي هجوماً على اللجنة لاختياره وتفضيله على فريق Dream Demo Team الذي رأوا أنه يستحق الانتقال إلى الحلقة الأخيرة والمنافسة على اللقب.

سيطر الملّل الشديد بين صفوف الحاضرين ولوحظ غياب أي حماس في هذا الحلقة التي افتقدت إلى الجوّ الذي تعودنا عليه من قبل البرنامج. فكان الجمهور يصفق للنجمة نجوى كرم الذي انشغل بها وبخلعها الأسود حداداً على وفاة شقيقها، وارتدائها فستاناً ذات ألوان فرحة حتى هي كانت مرتاحة أكثر من الحلقات الأولى، وعادت نجوى التي يعرفها الجمهور المتفائلة والتي اعتادت أن تعض على جرحهها.

في الحلقة التقط حلمي "سيلفي" تجمعه بنجوى وعلي ونشرها عبر حسابه على "انستقرام". كذلك علي كان منشغلاً بالتقاط فيديوهات صغيرة عبر حسابه على "سناب شات" ورصدناه يقوم بتصوير مقدمي البرنامج ريا أبي راشد وقصي. أما نجوى فلأول مرة منذ العروض المباشرة تصعد إلى المسرح خلال الفاصل الإعلاني وتلتقط صوراً خاصة لإطلالتها التي أثنى الجميع عليها خلال هذه الليلة وعادت الإشراقة إلى وجهها من جديد ونشرت عدة صور منها عبر حسابها على "انستقرام". كما كانت مناسبة لنجوى لتطلق لمحبيها أغنية "نزلت البحر" من ألبومها المنتظر صدوره قريباً هذا الشهر بعنوان "مني إلك".

إذاً، العيون شاخصة إلى ما ستحمله الحلقة ما قبل الأخيرة من البرنامج يوم السبت المقبل، لاسيما وأن الجميع بانتظار المشاهدة والاستماع إلى المغربية إيمان الشميطي التي كانت حاملاً خلال مرورها الأول.، والتي أعطتها نجوى وقتها "الباز الذهبي". ويتوقع أن تكون هذه الحلقة من أقوى الحلقات قبل حسم النتيجة النهائية في حلقة العرض المباشر الأخير.

مشاهدات:
تسلل المعجبون لالتقاط الصور مع أعضاء اللجنة خصوصاً نجوى.
حضور عدد كبير من "فانز" نجوى كالعادة في كل حلقة.
علي جابر يلتقط صورة بهاتفه تجمعه بنجوى كرم.
تحرص نجوى على التواصل مع الجمهور دائماً والصحافة الموجودة في الستوديو.

تابعوا أيضاً:

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"