أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

طبيب تجميل مزور يشوِّه شفتَي فتاةٍ

ميرفي كيليش قبل وبعد
طبيب تجميل مزور يشوِّه شفتَي فتاةٍ
تعرضت شابة إلى واقعة مؤسفة، حيث قام مصفف شعر، يدعي بأنه طبيب تجميل، بإجراء عملية تكبير لشفتيها ما أدى إلى تشوههما بشكل كامل!
وتعمل ميرفي كيليش (22 عاماً) ممرضة، وقد تقدمت بدعوى ضد مصفف شعر تركي، انتحل شخصية طبيب تجميل عبر وسائل التواصل الاجتماعي لجذب أكبر عدد من النساء والفتيات.
وأشارت كيليش إلى أنها توجهت إلى الـ "طبيب" بهدف تكبير شفتيها بعد تعرفها عليه عن طريق إحدى صديقاتها، التي قالت لها: إنه أجرى لها عملية تكبير لشفتيها مقابل مبلغ زهيد، وبعد الحقن تفاجأت كيليش بحدوث انتفاخ كبير في شفتيها، وقالت: إنها اتصلت بالطبيب المزعوم، الذي أكد لها أنها أعراض عادية، إلا أن الفتاة بدأت تعاني من التهابات خطرة بسبب قيام المصفف بحقنها بمواد وصفت في المستشفى بالغريبة والسامة.
وخلال التحقيق معه، أنكر المصفف التهم الموجهة إليه، ما استدعى إطلاق سراحه لعدم كفاية الأدلة، لكن بعد مرور ساعات قليلة نشرت وسائل الإعلام التركية تقارير حول فتيات أخريات وقعن ضحية للشخص نفسه، وأصبن بتشوهات والتهابات خطرة.
جدير بالذكر، أن "سيدتي" أقامت خلال الشهر الماضي ندوة بعنوان "حقيقة منتجات التجميل الطبية والتجميلية"، كشفت فيها كيفية الغش في إبر التجميل، وأوردت 10
وصايا قبل الخضوع للحقن التجميلي. ننصحك بالاطلاع عليها كيلا تقعي فيما وقعت فيه الفتاة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X