التحقيق مع معلمة صفعت طالبة مصابة بالسكري

التحقيق مع معلمة صفعت طالبة مصابة بالسكري
2 صور
شهدت مدرسة في الطائف بالسعودية "واقعة تعنيف" غير مبررة، حيث قامت معلمة بصفع طالبة أمام زميلاتها دون مبرر لتصاب بمضاعفات صحية.
وفي التفاصيل، أطلق النشطاء على "تويتر" هاشتاقاً بعنوان #معلمة_تصفع_طالبة_مصابة_بالسكري"، تداولوا فيه خبراً، نشرته الوكالات الإخبارية حول شكوى، تقدم بها ولي أمر الطالبة جوري بندر، المصابة بمرض السكري، وتدرس في الصف الرابع الابتدائي، لقيام معلمتها بصفعها أمام أربعٍ من زميلاتها دون أي مبرر، لافتاً إلى أن ابنته عادت إلى المنزل مصابةً بمضاعفات مرضية نظراً لمعاناتها من مرض السكري، كما رفضت الذهاب إلى المدرسة مجدداً لخوفها من معلمتها، وأكد أن ابنته الأخرى "جنى"، وتدرس في الصف الثاني الابتدائي، قد اعتادت الشكوى من نفس المعلمة بسبب معاملتها القاسية لها ومعاقبتها بشكل متكرر أمام زميلاتها، وطالب الجهات المعنية بالتحقيق مع المعلمة ومحاسبتها على الواقعتين.
عليه، فتحت إدارة تعليم الطائف تحقيقاً في الواقعة، وبيَّن مصدر مسؤول في الإدارة أنها تلقت شكوى والد الطالبة بالفعل، وتعمل حالياً على التحقيق مع إدارة المدرسة والمعلمة للوقوف على سبب فعلتها وتداعياتها واتخاذ اللازم حيالها.
من جانبهم، علَّق نشطاء في "تويتر" على الواقعة، مطالبين بضرورة محاسبة المعلمة، حيث قال فهد الدهمشي: "كلي ثقة كمعلم في أن معالي الوزير سيوجه بالتحقيق العاجل معها ومحاسبتها".
فيما غردت أروى: "كيف تعامل المعلمة المربية الطالبات بتلك القسوة؟".