جنازة "فطوم حيص بيص" نجاح حفيظ تشعل مواقع التواصل بسبب غياب الفنانين

نجاح حفيظ
نجاح حفيظ
من تشييع نجاح حفيظ
نجاح حفيظ
من تشييع نجاح حفيظ
من تشييع نجاح حفيظ
نجاح حفيظ
من تشييع نجاح حفيظ
9 صور

أثار غياب نجوم الدراما السورية عن حضور تشييع الفنانة الراحلة نجاح حفيظ أمس ردود فعل قوية من قبل الجمهور والصحافيين والنقاد واستنكاراً كبيراً للغياب غير المبرر من قبل كل نجوم الفن تقريباً عن جنازة أو عزاء الراحلة نجاح حفيظ التي تعد واحدة من مؤسسي الدراما السورية وقدمت خلالها عشرات الأعمال السينمائية و التلفزيونية .
إذ شنت صفحات مواقع التواصل هجوماً على الفنانين وشركات الإنتاج لعدم وفائهم وحضورهم الوداع الأخير لفنانة كانت جزءاً مما وصلت إليه الدراما السورية اليوم وقال الناقد ماهر منصور : كنت سأكتب : "بأي عين، بعد اليوم، ستتحدثون عن الوفاء أمامنا"، إلا أنني تراجعت عن الكتابة، لأنه ببساطة نحن لا نعني لكم. سوى أرقام بعداد (الفانز)، تخسروا لايك بتشتروا بعشرة دولار ألف لايك ".
وأضاف في تعليقات متتابعة نشرها على صفحته على " فيسبوك " : " أفضل شيء يعمله كثير من الفنانين السوريين اليوم هو حذف نعي الفنانة نجاح حفيظ من صفحاتهم، وذلك لنضحك على أنفسنا ونقول حرام ما عندهم خبر" .
وقال معقباً : " من المحتمل أن يكون سبب غياب الفنانين عن تشييع الراحلة نجاح حفيظ هو غياب كاميرا ET بالعربي .. ".
واختار العديد من الصحفيين الهجوم بكلمات قاسية على الفنانين لغيابهم بينما حمّل البعض المسؤولية للصحفيين الذين لم يحضروا بالعدد الكافي وليأتي الرد على لسان الناقد فؤاد مسعد الذي قال : عندما يكون الشخص يسأل الناس عن أصدقاء الفقيد وأصدقاء الفقيدة نجاح حفيظ هم الفنانون ".