أزياء /إطلالة النجمات

بالصور: باميلا الكيك تلهمك إطلالات شبابية عصرية

بإطلالة أنيقة ومميزة باللون الأسود
باميلا الكيك ترتدي كنزة باللون الأبيض مع نظارات شمسية
بإطلالة بالنظارات الشمسية وقبعة بتصميم شتوي
باميلا الكيك تختار كنزة باللون الأبيض مع قميص
باميلا الكيك ترتدي سروال باللون الأبيض مع سترة وحذاء بتصميم رياضي
باميلا الكيك بإطلالة رياضية شبابية
بإطلالة بسروال أبيض ومعطف باللون البيج
باميلا الكيك ترتدي معطف باللون الأسود و وشاح
بإطلالة أنيقة ترتدي فيها سترة بتصميم رياضي
بإطلالة أنيقة ومميزة باللون الأسود مع وشاح

استطاعت الفنانة اللبنانيّة الشابّة باميلا الكيك تحقيق نجاحات كبيرة في مجال التمثيل، بعد أن أدّت أكثر من دور ببراعة، كما أنّها تتمتّع بشخصيّة شابّة ومرحة تجذب أنظار الجميع، بالإضافة إلى الأزياء الأنيقة التي تنتقيها باميلا لإطلالاتها المتنوعة.
ومن خلال جولة قمنا بها على إطلالات باميلا المتنوعة، لاحظنا أنّها تختار في أغلب الأحيان إطلالات شابّة أنيقة، وأحيانًا تعتمد الكلاسيكيّة فيها، وأحياناً أخرى نراها تختار إطلالات عصريّة، فارتدت باميلا في إحدى إطلالاتها، سروالًا باللون الأبيض، مع سترة بتصميم عصريّ باللون الرمادي الغامق، واختارت معها حذاءً بتصميم رياضيّ باللون الأبيض، كما رأيناها ترتدي سروال جينز ممزّقًا مع كنزة باللون الأبيض بتصميم شبابي، نسقت معها قميصًا، واختارت تسريحة شعر بسيطة، ما أضفى عليها الطابع الشبابيّ العصري. وتميّزت باميلا في إحدى إطلالاتها، باختيارها لسروال باللون الأبيض، مع معطف طويل بتصميم عصريّ شبابيّ باللون البيج، نسقت معه وشاحًا بتصميم مميّز وحذاء رياضيّ باللون الأبيض. وتختار في بعض الإطلالات أزياء باللون الأسود، تتميّز بدمج الأسلوبين، العصريّ والكلاسيكي.
تنسق باميلا مع إطلالاتها اكسسوارات أنيقة ومميّزة، مثل حقائب اليد، والنظارات الشمسيّة، بالإضافة إلى الأوشحة والقبّعات وغيرها.
هل تعجبكِ خيارات باميلا الكيك لإطلالاتها الشبابيّة؟ وهل تحبّين الظهور بإطلالاتٍ تشببها؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X