سنتربوينت تجري دراسة عن العلاقات العائلية

لطالما اعتبرت منطقة الشرق الأوسط واحدة من المناطق التي تولي أهمية كبيرة للقيم الأسرية والعائلية. إلا ان الدراسات الحقيقة تبيّن ازدياد حالة عدم التوازن بين الوقت الذي يقضيه الناس في العمل مقارنة مع وقت العائلة النوعي.
وقد أجرت سنتربوينت center point ، أكبر سلسلة لتجارة الأزياء في الشرق الأوسط، دراسة العام الماضي أظهرت أن أكثر من 48 بالمائة من المشاركين يرون أنهم لا يمضون الوقت الكافي مع عائلاتهم. كما أجرت العلامة هذا العام دراسة أخرى شملت ما يزيد على 500 شخص في المنطقة، ووجدت أن حوالي 40 بالمائة منهم يقولون بأنهم فوتوا مناسبة عائلية خاصة بسبب التزامات العمل.
يشار إلى أن أحدث مبادرات سنتربوينت Center point، والتي تحمل اسم #عيلتك_تستاهل_وقتك، تسلط الضوء على أبرز العوامل في تحقيق التوازن بين الأولويات من خلال حملة تنبع مع رغبتها المستمرة في دعم العائلات قبيل يوم الأسرة العالمي. وعقدت سنتربوينت center point شراكة مع مدينة فن سيتي fun city الترفيهية لتقديم تذاكر ألعاب مجانية عبر محلاتها في الإمارات وقطر والكويت وعمان والبحرين و بعض من محلات المملكة العربية السعودية لكل عملية شراء تتم يوم 15 مايو.
ومن الجدير بالذكر أن محلات سنتربوينت center point ستحتوي هذا العام على صناديق خاصة بالعائلات في شهر مايو. وستشارك العلامة حوارها العائلي في مجموعة من منصات التواصل الاجتماعي لإبراز عدد من السيناريوهات المختلفة للآباء والامهات الذين يمنحون الأولوية لعائلاتهم، كما تطلق مسابقة فيديو على منصات التواصل الاجتماعي لتشجيع محبيها على مشاركة لحظاتهم العائلية في مقاطع فيديو قصيرة للفوز بقسائم عائلية.

الرابط الى فيديو #عيلتك_تستاهل_وقتك

فيسبوك:
https://www.facebook.com/CentrepointME/videos/1353015758118177 

يوتيوب:
https://www.youtube.com/watch?v=1Iu58jUNlbE&feature=youtu.be