اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نجوى كرم تغني "نزلت البحر" وتهدي ألبومها الجديد لروح شقيقها الحاج نقولا

نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم
9 صور

طرحت الفنانة نجوى كرم أغنية جديدة من ألبومها المرتقب "مني الك" وبذلك تكون قد أصدرت ثلاث أغنيات منه خلال أيام قليلة، علماً أنها كانت قد طرحت قبلها ثلاث أغنيات أخرى.

نجوى كرم كانت قد أصدرت قبل يومين "آه من الغرام" من كلمات ميشال جحا وألحان جوزيف جحا، وقبلها "الدنيي تحديت" من كلمات منير بو عساف والحان وسام الامير وتوزيع طوني سابا.

ولقد إختارت نجوى كرم "مني إلك" عنواناً لهذا الألبوم، كإهداء منها لروح شقيقها الحاج نقولا الذي أشرف على الألبوم قبل رحيله، علماً أن هذا الألبوم يحمل الرقم 20 في مسيرة نجوى كرم الغنائية.

ويبدو أن وفاة شقيق نجوى المفاجئة جعلتها، تستعجل في إصدار الأغنيات الواحدة تلوَ الاخرى، خصوصاً وانها إعتكفت فنياً بعد رحيله، وربما كانت تريد إعتماد استراتيجية مختلفة في إصدار الأغنيات، ولكن موت الحاج نقولا المباغت، ألزمها تغيير مخططها.

نجوى كرم بدأت بحملة ترويجية للألبوم إنطلقت من بيروت ومصر حيث من المتوقع أن يبصر النور خلال الأيام القليلة المقبلة، وربما يكون الموعد في 25 من شهر أيار\مايو الجاري، لان الملحن وسام الامير، باشر منذ يومين بالإعلان عن مفاجأة فنية بهذا التاريخ، عبر تغريدة يكتب فيها: "25 أيار 2017 كلنا ناطرين ما حدا ينسى هالتاريخ".