جمال /أخبار جمال

ظلال عيون مبهرة جديد CHANEL لهذا الموسم

OMBRE PREMIÈRE أومبر بروميير مستحضر من ابتكار لوشيا بيكا
المصمّمة العالمية للمكياج والألوان لدى شانيل
لأجل هذا المستحضر المبتكر، تقدّم لوشيا بيكا، المصممة العالمية للمكياج والألوان لدى شانيل CHANEL، OMBRE PREMIÈRE الذي يعكس رؤية جديدة لمستحضرات تظليل الجفون. وتتمحور ابتكارات OMBRE PREMIÈRE حول التناقض، وبفضل تأثيراتها الكاملة ولكن المتدرّجة في الوقت نفس، تقوم بتزيين جفنيك وتدعوك لاكتشاف كل خياراتها الإبداعية.

فن الطبقات وفقًا للوشيا
كل فنان يتمتّع ببصمة خاصّة تجعل عمله فريدًا ومميزًا. أمًا البصمة التي تشتهر بها لوشيا بيكا فهي التركيبات النابضة بالحيوية والعمق في حقل الألوان... ولزيادة حدّة لون ما وإبرازه، تلجأ لوشيا بيكا إلى فن الطبقات وهو التفاعل بين التراكيب من الأكثرها طبيعية إلى الأكثرها تعقيدًا وأناقةً؛ وهي تقنية محترفة أرادت أن تنقلها من استوديوهات الماكياج المتخصّصة إلى الحياة اليومية لكل امرأة. ومن أجل OMBRE PREMIÈRE، قامت بابتكار مستحضرين لتظليل الجفون بتركيبتين مختلفتين، كريم وبودرة، تمنحان المرأة خيارات لا متناهية وتجعلان نظرة عينيها أكثر جرأة. فهما عبارة عن لوحة من الألوان والتركيبات والمتناقضات ناهيك عن الاحتمالات المتعددة.
أوراق الشجر والمعادن والمنتجات المصنعة ... في قلب كل مستحضر لتظليل الجفون يكمن تعارض بين عالم النبات والعالم الصناعي. مجموعة تبدو أبعد من صيحات الموضة الموسمية. طبقة من مستحضر تظليل جفون كريمي فوق طبقة من بودرة خالية من اللمعية، ساتانية، أو معدنية. الألوان والتركيبات تتناغم وتكمّل بعضها البعض لتكشف بالكامل عن شخصية كل امرأة بدرجاتها المختلفة ودقتها.
التعبير الحر
بسّطي التقنيات المحترفة، قومي بتجارب بلا حدود، اكسري القواعد وتجرئي على خلق أسلوبك الخاص... تركّز OMBRE PREMIÈRE على أساسيات مستحضرات العينين التي لا بدّ من اقتنائها: 24 لونًا*، بعضها مخملي وبعضها حريري واللمسات النهائية تتراوح بين متلألئة بشكل ناعم وخالية من اللمعية وساتانية ومعدنية. كل مستحضر لتظليل الجفون يمكن تطبيقه لوحده أو مع ألوانٍ أخرى لتأثيرات مختلفة.
و OMBRE PREMIÈREهو كذلك جزءٌ من مجموعة تحتوي على فرشاة جديدة تمامًا، قلم للعينين مع مادة رصاصية ليّنة وجل للحاجبين: دعوة لتطبيق ماكياج بحرية كاملة، لتستمتعي وتتبعي حدسك وتكوني على طبيعتك.
OMBRE PREMIÈRE LONGWEAR CREAM EYESHADOW
مستحضر كريمي لتظليل الجفون بثبات طويل
علبة مستديرة ومألوفة تمامًا مع حرفي C ذهبيين متداخلين بموجة من الحسية لم يسبق لها مثيل: OMBRE PREMIÈRE Longwear Cream Eyeshadow.
بفضل ملمسه الذي يذوب بشكل فوري ومثالي، ينزلق على الجفن ويمتزج بشكل تام باستخدام أداة التطبيق. أما سر الليونة والانزلاق فيكمن في مزيج من الزيوت المطرية. ألوانه الـ 8 مثيرة جدًا للاهتمام. وبخلاف كثافة المستحضر في الجرة إلا أنه خفيف جدًا عند تطبيقه على البشرة، مما يسمح لك بضبط كثافته كما يحلو لك. إن مظهره الساتاني يوحّد لون جفنيك ويزينهما بلمسة مضيئة تستمر لمدة 8 ساعات.
قومي بتطبيق OMBRE PREMIÈRE Longwear Cream Eyeshadow باستخدام أطراف أصابعك، وقومي بالتربيت بشكل خفيف لمزجها بشكل ناعم ومثالي أما للحصول على تأثير أكثر حدّة استخدمي الفرشاة.
802 Undertone
804 Scintillance
806 Terre Brûlée
808 Lilas d’Or
810 Pourpre Profond
812 Noir Pétrole
814 Silver Pink
816 Obscur
OMBRE PREMIÈRE LONGWEAR POWDER EYESHADOW
بودرة لتظليل الجفون بثبات طويل
علبة مربّعة سخية بمنحنيات حسية مع مرآة كبيرة وختم حرفي C ذهبيين متداخلين. وداخل العلبة، لا يفتأOMBRE PREMIÈRE Longwear Powder Eyeshadow عن الكشف عن خفّته.
تنزلق تركيبته الناعمة بشكل مثالي على الجفن. السر: جرعة ذكية من جسيمات كروية و رقائقية. كل كرة ميكروية دقيقة تنزلق على الجفن بتركيبة كروية قابلة للمزج.
تحتوي ألوانه الـ 16 الرائعة على تركيز فائق من أصباغ فائقة النقاء. حادّة ومشرقة، يبدو معها كل شيء ممكنًا. قومي بتطبيقها باستخدام أداة التطبيق الاسفنجية وامزجيها باستخدام الفرشاة لنتيجة تتراوح بين طبيعية جدًا ومحترفة جدًا. كما يمكن الجمع بين الألوان الخالية من اللمعية والساتانية والمعدنية لخلق تأثير خاص على الجفنين وجعل عينيك ساحرتين لمدة 8 ساعات.
10 Flesh
12 Rose Synthétique
14 Talpa
16 Blue Jeans
18 Verde
20 Carbone
22 Visone
24 Chocolate Brown
26 Noir Satin
28 Sable
30 Vibrant Violet
32 Bronze Antique 34 Poudre d’Or
36 Désert Rouge
38 Titane
Gris Anthracitre 40
ارسمي الصورة التي تريدينها
للحصول على ماكياج بحرية كاملة، يمكن استخدام مستحضر تظليل الجفون OMBRE PREMIÈRE مع فرشاة تطبيق مستحضر تظليل الجفون بالطرفين القابلين للسحب Retractable Dual-Tip Eyeshadow Brush: وهي فرشاة مصممة لكل النساء حتى غير المحترفات منهنّ. وبفضل طرفيها القابلين للسحب، تعدّ هذه الفرشاة عملية جدًا إذ يمكنك أن تحملينها معك أينما كان. وبفضل شعيرتها الناعمة جدًا، يصبح تطبيق مستحضر تظليل الجفون سهلًا، سريعًا، وبديهيًا كل مرّة. فهي تمزج وتلوّن وتحدّد محيط العينين.
وقد تم تصميم هذه الفرشاة لكل من التركيبة الكريمية والبودرة مما يسمح للمرأة باتّباع حدسها فتصبح أكثر ثقة وارتياحًا أثناء التطبيق.
LE CRAYON YEUX
قلم العينين
مكمل أساسي لمستحضرات تظليل الجفون من أجل تأثير أكثر عمقًا للعينين. كما يمكنك مزج مستحضر LE CRAYON YEUX
على طول خط منبت الرموش كما يحلو لك.
Prune Noire 67
77 Deep Purple
87 Vert Eden
LE GEL SOURCILS
جل للحاجبين
لتحديد عينيك وجعلهما جذابتين بحد أدنى من الجهد، يقوم جل الحاجبين Le Gel Sourcils بهيكلة الحاجبين وتحديدهما بشكل مخفي لمظهر كله طبيعية.
تركيبته عبارة عن "ماء متحوّل إلى جل" تنزلق بشكل ناعم ومنعش وخفيف. أما فرشاته المخروطية، فتجعل الحاجبين مثاليين بفضل مزيج مكثف من الألياف وعوامل مشكّلة لغشاءات. والنتيجة النهائية: لون موحّد وشكل لا مثيل له لحاجبين مثاليين لمدّة 8 ساعات.
350 Transparent
360 Blond
Brun370

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X