عروس سيدتي /زفاف المشاهير

حصرياً بالتفاصيل: إطلالة العروس وفاء الكيلاني

رسم المصمم أنطوان القارح لفستان وفاء الكيلاني
تيم حسن ووفاء الكيلاني
زواج تيم حسن ووفاء الكيلاني
تيم حسن ووفاء الكيلاني
مفاجأة ارتباط تيم حسن بوفاء الكيلاني

ما تزال أخبار ارتباط النجم تيم حسن بالإعلاميّة وفاء الكيلاني، تتصدّر عناوين المواقع والصحف، فقد فاجأ الثنائيّ كلّ متابعيهما، بخبر عقد قرانهما في القاهرة، وسط حضور الأهل والمقرّبين فقط.
وظهر العروسان وهما يتبادلان خواتم الزواج، وبدت العروس بإطلالة ناعمة من توقيع المصمّم اللبناني أنطوان القارح، الذي خصّ موقع "سيدتي نت" بهذه التفاصيل الحصريّة، عن إطلالة العروس التي طلبت فستانًا أبيض ناعمَ التصميم، وأنيقًا، مزيّنًا بالدانتيل عند الأكمام.
وأضاف القارح: أنّ وفاء الكيلاني أصرّت على اختيار فستان ناعم وقصير، ويجاري الموضة، لكنّها لم تفصح عن المناسبة الخاصّة بالفستان، وطلبت بأن يتمّ التنفيذ بسرعة.
وعن سرّ تعامل الإعلاميّة المصريّة مع القارح، أجاب: بأنّ صداقة قويّة تجمعهما منذ 7 سنوات، وفي أغلب إطلالاتها تختار من تصاميمه، بخاصة خلال برنامجها الأخير "المتاهة".
وأضاف الصمّمم: أنّ العروس اختارت تنسيق أقراط ماسيّة ناعمة، مع تسريحة شعرها المعتادة، والتي تليق بها، وأكملت اطلالتها بحذاء من تدرّجات ألوان النيود.
وعند سؤاله هل يتوقّع أن ترتدي العروس فستانَ زفاف من تصميمه، في حال أقامت زفافًا كبيرًا؟، أجاب: أنّه لا يتوقّع أن تقيم العروس زفافًا آخر، وفي حال العكس حتمًا ستختار من تصاميمه، التي تلفتها بساطتها وأناقتها

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X