عروس تطلب من المدعوِّين الخضوع للتَّجميل

عروس تطلب من المدعوِّين الخضوع للتَّجميل
2 صور
في تصرُّف هو الأغرب على الإطلاق، فرضت عروس أمريكيَّة على المدعوِّين لحفل زفافها الخضوع لعمليَّات التَّجميل قبل أن يقبلوا دعوتها.
حيث طلبت العروس الأمريكية أشلي، التي تستعد لحفل زفافها، من المدعويين الخضوع لحمية غذائيَّة "ريجيم" والاعتناء بمظهرهم كثيراً حتى إن استدعى الأمر جراحة تجميل أو حقن البوتوكس.
وذكرت أشلي "30 عاماً" أنَّها تحتاج إلى اهتمام الجميع، مضيفة: أريد أن تبذل ضيفاتي مجهوداً كي يكنَّ جميلات، وأن يرتدين فساتين أحلامهن، وأن يشعرن بالثِّقة التَّامة، لذلك فالنَّحافة ووضع بعض خصلات الشَّعر الإضافيَّة هو أقل ما يمكن فعله.
وتضغط العروس المتطلِّبة على إحدى وصيفات الشَّرف، اللواتي سيرافقنها، لتفقد الوزن بسرعة، خصوصاً أنَّها وضعت طفلاً منذ وقت قريب، كما طلبت من صديقة أخرى إجراء عمليَّة تجميل لشحمتي أذنيها لتكون أكثر جمالاً عند تزيينهما بالمجوهرات يوم الحفل، وفقاً للوكالات الإخباريَّة.
ومنعت أشلي أيضاً ارتداء مايوهات بأشرطة كثيرة يوم احتفالها بيوم وداع العزوبيَّة؛ لتفادي علامات الشَّمس على الأجساد.
والأغرب أنَّ ضيوفها راضون تماماً، وسيمتثلون لطلبها، فصديقتها شينا ماليك عازمة على فقدان 7 كيلوغرامات قبل يوم العرس المبرمج هذا الصيف، وبررت شينا هذا الطَّلب الغريب بالقول: تتم مشاركة الصُّور كثيراً، لذا يجب أن يكون كل شيء في أعلى مستوى.