تألقي مع أيديال وايت من مختبرات فيشي

3 صور
قامت مختبرات فيشي بدعوة أكثر من 60 طبيبًا متميّزًا متخصصًا في مجال الأمراض الجلدية الى منتجع كمبنسكي سمرلاند لتقديم مجموعة إيديال وايت الجديدة وتركيبتها المتطوّرة. وخلال هذا الحدث، قام البروفيسور تييري باسيرون، طبيب الأمراض الجلدية والخبير الدولي في مشاكل تصبغ البشرة ، بعرض أحدث التطورات العلميّة في هذا المجال على الأطباء اللبنانيين.

في الواقع، تشكّل البقع الداكنة أحد أبرز الاهتمامات الخاصّة بالعناية بالبشرة في العالم وحتّى في لبنان. لذلك، لكي تمنح المرأة بشرة مثاليّة، جمعت فيشي بين مياهها الحرارية المذهلة والمكونات النشطة القويّة من أجل ضبط إنتاج الميلانين. يبدأ الروتين النموذجي الجديد المؤلّف من 3 خطوات باستخدام Foaming Cleanser الغسول الغنيّ بالرغوة للقضاء على الشوائب والتلوث، ومن ثمّ Essence لمعالجة البقع الداكنة وإنعاش البشرة ، وللمسات متألقة وصحيّة يجب استخدامEmulsion وكريم العينين، لترطيب البشرة ومنحها المزيد من التألّق.

إذا كنتِ ترغبين في #التألّق أيضًا، يمكنك الآن الحصول على إيديال وايت من أي صيدلية، أو زيارة طبيب الأمراض الجلدية لمعرفة المزيد. لا تنسي متابعة فيشي على الفيسبوك للاطلاع على أحدث المعلومات والحصول على العديد من النصائح الخاصّة بالعناية بالبشرة.