حصرياً بالفيديو: والد الطفلة شوق سليمان يكشف لـــ سيدتي تفاصيل خطف ابنته

الطفلة شوق سليمان
الطفلة شوق سليمان
شوق سليمان
4 صور

بعد اختطاف الطفلة شوق سليمان إبراهيم، أمس من داخل أحد الأسواق التجارية في شارع النسيم بالرياض، تواصلت " سيدتي" مع والد الطفلة الذي بدوره كشف لنا تفاصيل الواقعة، نافياً في البداية ما تردّد عبر وكالات أخبار محلية عن طلب فدية منهم ، كذلك عن وجود والدة شروق معهم.

وقال والد الطفلة " ذهبت إلى أحد الأسواق التجارية لشراء بعض الأغراض أنا وأبنائي الثلاث، ولم تكن زوجتي معي فقط انا وابنائي ، وما هي إلا لحظات  اثناء انشغالنا بالتسوق، "تاهت" شروق. 

ذهبت للبحث عنها، وبعد مرور ربع ساعة من البحث عنها ولم يظهر لها أثر، توجّهت إلى إدارة المركز التجاري، الذي بدوره تابع  تسجيلات الكاميرات المصوّرة  ليظهر لنا "شوق" وهي تذهب للجلوس على كرسي بجانب  بوابة الخروج، وجاءت  سيدة جلست بجانبها، كما ظهر لنا عبر مقطع الفيديو المصور ، ويتضح أن الحرمة كانت تحاول إقناع "شروق" بالخروج معها، إلا أنها رفضت في البداية  ، وكما هو متضح بالفيديو ، دخلت السيدة عكس السير من عند "الكاشير" وذهبت لشراء عصير لها سريعاً،  وقد ذكر لنا "الكاشير" أن السيدة  بدا عليها التوتر والارتباك  لتخرج مسرعة ومعها العصير، واعطته لشوق لتخرج بها من المركز التجاري.

وأضاف : "ابنتي تبلغ العامين وهي ليست مثل باقي الأطفال الذين يخافون من الغرباء، ولا تدرك ما قد تتعرض له، لصغر عمرها،  مشيراً أنه تم قد تم إبلاغ الشرطة التي بدورها بدأت في عمل التحريات اللازمة للتوصل إلى الخاطفة. 

وقال سليمان إبراهيم عبر "سيدتي" أناشد  أهل الخير في معاونتنا بالبحث عنها، ومن يستدل عليها بأي معلومة سيكون له "شيئ طيب" بأمر الله.

الجدير بالذكر أن نشطاء تويتر أطلقوا هشتاج بعنوان #شوق_سليمان_ابراهيم لسرعة تكثيف البحث عنها وارجاعها لعائلتها ، والقبض على الخاطفة.

للاستماع للمقطع الصوتي الحصري:

 

بالفيديو: اختطاف الطفلة شوق سليمان بالرياض يشعل تويتر