"أرابز غوت تالنت": بعد غنائها لابنتها هل تكون إيمان الشميطي هي الفائزة؟

فريق Freelusion
آدم كاريرا
عرض جمباز مميّز قدّمه Bilda Gymnastique للجمهور واللجنة
نجوى كرم
أداء جديد قدّمه أبانوب
ايمان الشميطي
ايمان تتوسط ريا وقصي
سلطان قدّم عرض راقص من نوع ال Breakdance Hip hop
9 صور

أسبوع واحد فقط يفصلنا لمعرفة هوية الرابح بالموسم الخامس من "أرابز غوت تالنت"، ورغم أداء المغربية ايمان الشميطي لأغنية حاكت فيها ابنتها، إلا أن كثيرين يتوقعون عدم فوزها في الحلقة الختامية كون البرنامج لا يعتمد بتركيبته على الغناء. وانهالت تعليقات تسيء لايمان بأن أداءها أتى غير متوقع وعليها أن تعيد النظر لتحفظ ماء الوجه تجاه نجوى التي أعطتها "الباز الذهبي".
وأحدث وجود ابنتها وزوجها ضجة عل مواقع التواصل الإجتماعي وحصدت ايمان نسبة إعجاب كبيرة من قبل كل من تابع فقرتها، حتى نجوى كرم وأحمد حلمي وعلي جابر صعدوا المسرح والتقطوا صوراً تذكارية معها ومع الطفلة. إضافة إلى إيمان، حجز فريق FREELUSION مكاناً له في الحلقة الختامية الأسبوع المقبل، لينافس المواهب الأخرى على اللقب. كما اعتبر كثيرون أن ما قدّمه أبانوب على المسرح واستحداثه لأصوات من معدته يضاهي العروض العالمية، وتفاجأ الجمهور باستبعاده.

خلال الحلقة انشغلت نجوى بالتقاط صور لها على المسرح بعدسة ابن شقيقها الراحل نقولا كرم، كما لم تبخل على الجمهور الذي أراد التقاط صور تذكارية معها، لاسيما الأطفال التي كانت تناديهم نجوى واحداً تلو الآخر . وكالعادة في كل حلقة يثني الجمهور المتابع على أناقة نجوى، حيث ظهرت وكأنها عروس بالفستان الأبيض.

وكالعادة لازال الانسجام يظهر واضحاً بين أعضاء اللجنة، رغم أن علي يبقى المشاكس بينهم. وتساءل البعض عن غياب منى زكي زوجة أحمد عن حضور الحلقة بالرغم من وجودها في بيروت بعد أن استلمت جائزة أفضل ممثلة عربية من الموريكس دور. وسمع كلام عن خلاف غير معلن بين أحمد وعلي بسبب تعليقات أحمد التي تأتي في بعض الأحيان في غير مكانها والتي تمس علي في كثير من الأحيان. فهل يوجد خلاف فعلاً بينهما؟
في النهاية يعد الموسم الخامس ناجحاً واستطاع أن يصل إلى كل منزل في العالم العربي، ومن المرجح أن يكون هناك موسم سادس كما كشف كل من ريا وقصي في لقاء "سيدتي" معهما والذي ستتابعونه قريباً على "سيدتي نت".

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"