اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ويز خليفة يتألّق على منصة السويسي

ويز خليفة
ويز خليفة في موازين
ويز خليفة
3 صور

في قلب جمهورٍ عريضٍ علا فيه صوت وهتاف الشباب المغربي، غنّى "ويز خليفةWiz Khalifa" طيلة ساعتين من الزمن، وصدح بصوته في سماء مدينة الرباط في عرضه لأوّل مرّة بالمغرب مقدماً أشهر أغانيه التي يحفظها جمهوره في العالم عن ظهر قلب.

مدلّل الأغنية الشبابية الأمريكية، الذي قرر حمل اسم "خليفة" احتفاء بروح جده المسلم، أدّى بعضاً من أغانيه المميزة منها "رول آب" و"نيو سليب" و"ميديكايتيد" و"سموك غوود"، ثم "بلاك آند يالو"، الأغنية الأشهر على الإطلاق، العائدة إلى أهم ألبوم في مسيرته الغنائية "رولين بايبرز"، وهي الأغنية التي ألهبت حماس الحاضرين.

وعرف الحفل حضور نخبة من المشاهير المغاربة من بينهم، الممثلة أحلام الزعيمي، أنس الباز وزوجته، بالإضافة إلى مصمّم المشاهير عصام وشمة.

وفي ختام عرضه، اختار خليفة توجيه بعض الرسائل إلى معجبيه، قائلاً لهم: "تذكروا النصيحة الأولى: كن نفسك، كما أنت، وأحب نفسك مهما كان"، وهو الذي عرف دائماً في حواراته الصحفية بالأسلوب الإستثنائي، وبدفاعه عن حرية اختيار الطريقة المناسبة للعيش. علماً أن المغنّي الأمريكي لم يعقد مؤتمراً صحفياً واكتفى بلقاءاتٍ سريعةٍ مع بعض الإذاعات والتلفزيونات الحاضرة في موازين.