مدرسة تنقل طلابها للصف الثاني على رحلة جوية افتراضية.

طريقة مبتكرة أشبه بالسفر على رحلة جوية افتراضية عبر أحد المطارات الدولية
تفاعلت طيران «ناس» مع فكرة المعلم، وقدمت تذاكر سفر له ولعائلته؛ لأداء مناسك العمرة خلال شهر رمضان
الرياض
لبس بعض الطلاب ملابس مماثلة لأزياء طواقم الطائرات
5 صور

ابتكرت إحدى المدارس في مدينة الرياض طريقة جديدة؛ بمناسبة انتقال طلابها من مرحلة إلى مرحلة، حيث نقلتهم بطريقة أشبه بالسفر على رحلة جوية افتراضية عبر أحد المطارات الدولية.


وفي التفاصيل، فقد نظمت إدارة مدرسة حفص الابتدائية، بحي السلام بالرياض، احتفالية جديدة ومبتكرة؛ بمناسبة انتقال طلابها من الصف الأول للصف للثاني، وحوّلت قاعات وممرات المدرسة إلى صالات و«كاونترات» المطارات، بينما لبس بعض الطلاب ملابس مماثلة لأزياء طواقم الطائرات.


وقال قائد المدرسة منصور العمرو، وفقًا لـ«24»، إنهم صوروا من خلال فكرة الحفل انتقال الطلاب للصف الثاني؛ بالسفر عبر رحلة جوية، مبينًا أن الطلاب بدوا أكثر سعادة وثقة خلال فقرات الاحتفال، مشيدًا بمعلم الصف الأول، الأستاذ عائض السبيعي؛ لطرحه هذه الفكرة الجديدة.


وبدورها، تفاعلت شركة طيران «ناس» مع فكرة المعلم، وغردت في حسابها بموقع «تويتر» بقولها: «تقديرًا منا لجهود المعلم الفاضل؛ يتشرف طيران (ناس) بتقديم تذاكر سفر له ولعائلته الكريمة؛ لأداء مناسك العمرة خلال شهر رمضان المبارك».


وكان نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقاطع فيديو وصورًا أظهرت عددًا من الطلاب وهم يسحبون حقائبهم عبر ممرات مضيئة، وكأنهم في الطريق لصعود الطائرة، ويحملون بأيديهم دفاتر على شكل جوازات سفر، وبطاقات صعود للطائرة.
وإليكم الفيديو:
https://youtu.be/i3x0LJffMSs