نضال الأحمدية: لن أسامح أحلام وسأضرب أصالة ولهذه الأسباب لم تسجنني نجوى كرم

نضال الأحمدية
نجوى كرم
أصالة
أحلام
نجوى كرم
أحلام
-راغدة شلهوب
7 صور

اختتمت الإعلامية راغدة شلهوب الموسم الحالي من برنامجها "فحص شامل" بحلقة مثيرة للجدل مع الإعلامية نضال الاحمدية، تناولت فيها الكثير من القضايا، كما يوضح البرومو الترويجي الخاص بالحلقة.
نضال الأحمدية وافقت على ما قالته راغدة شلهوب بأن الوليد بن طلال تدخل شخصياً لمنع نجوى كرم من سجنها، وقالت "انا أشكره تجاه كل ما فعله معي ومواقفه الشجاعة".
ورداً على سؤال "هل يعقل أن يقال عن أحلام عندما تقوم بتقبيل أقدامي وأقدام كل أفراد عائلتي عندها أفكر أن أسامحها"، علّقت نضال" كلا لن أسامحها ولا أسمح لها بتقبيل أقدامي وأقدام أفراد عائلتي"،
وحول سؤال عن أصالة علقت " أنا قلت إنها تلعب القمار وهي فعلاً تلعب القمار".
وعن الحرب البشعة بينهما، قالت "رح أعمل بنت شارع وأضربها".
أما بالنسبة إلى صور الكلب التي نشرتها أصالة على "إنستقرام" للرد عليها، فعلقت نضال "أتشرّف أن أكون كلبة على أن أكون أصالة".
من ناحية أخرى نشرت نضال الأحمدية عبر حسابها على "إنستقرام" فيديو من أمام قصر العدل في بعبدا يظهر المحامي سامر لقمان يتحدث فيه عن تغيّب الفنانة أحلام عن جلسات المحاكمة قائلاً " كنا نتمنى أن تحضر أحلام لكي يأخذ القانون مجراه ولكي ننال حقنا بالقانون ولكن للأسف هذه المرة الثالثة التي لم تحضر فيها أحلام، ونحن سوف نعمل على تبليغها شخصياً هي وزوجها لوجوب الحضور في 24 \10 أمام قاضي التحقيق"، علماً أن أحلام كانت قد أكدت أنها كسبت القضية من نضال الأحمدية، على خلفية خلافات بينهما.

برومو حلقة نضال الاحمدية مع راغدة شلهوب