فن ومشاهير /أخبار المشاهير

"روتانا" تكرّم ممدوح سيف في الكويت برعاية وزير الإعلام

ممدوح سيف يشارك الفنانين الغناء
عبدالمجيد عبدالله
وصول الفنان عبدالله الرويشد
لقطة جماعية عبدالمجيد عبدالله والرويشد والهندي وشعيل وسيف
الرويشد متوسطا سالم الهندي وعبدالمجيد عبدالله
ممدوح
الشيخ دعيج الصباح ومسؤول روتانا في الكويت محمد الفضلي
ممدوح سيف يعزف

انطلاقاً من حرصها على تكريم رواد الفنون في الخليج والوطن العربي، أقامت شركة روتانا للصوتيات أمسية موسيقية تكريمية للموسيقار السعودي ممدوح سيف وذلك بحضور واسع لنجوم الأغنية الخليجية وصناع الكملة واللحن على مستوى الخليج.

وشهد مسرح عبد الحسين عبد الرضا بالكويت حفل تكريم سيف وذلك برعاية وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الإعلام بالوكالة الشيخ محمد العبدالله الصباح، وحضور كوكبة من نجوم الفن في الكويت يتقدمهم سفير الأغنية الكويتية الفنان عبدالله الرويشد و نبيل شعيل و عبدالمجيد عبدالله بتنظيم راق ورفيع بتوقيع شركة "روتانا".

وقبل انطلاق الحفل أكد الموسيقار السعودي في تصريح صحافي بأن تواجده في الكويت وتقديم ليلته الموسيقية الأولى على أرضها شكل مصدر سعادة له، لاسيما في ظل وجود نخبة مميزة من الفنانين والموسيقيين والمطربين مثل عبدالله الرويشد وعبدالمجيد عبدالله ونبيل شعيل وغيرهم.

وأعرب عن اعتزازه بإقامة هذا الحفل برعاية وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الإعلام بالوكالة الشيخ محمد العبدالله الصباح، ودور شركة "روتانا" للصوتيات في تنظيمها الحفل.

وقدم الموسيقار سيف 12 مقطوعة موسيقية مميزة، بمصاحبة أوركسترا الأحمدي بقيادة المايسترو وليد شعبان، ومشاركة عدد من المطربين وسط تفاعل الجمهور الذي ملأ مقاعد مسرح عبدالحسين عبدالرضا. كانت البداية مع مقطوعة "وتبدأ الرحلة" ثم أعقبها بـ "في اللحظة" وبعد أن عرف كيف يجس نبض الجمهور فاجأهم بمقطوعة "شرق" وهي من الموسيقات الحالمة، قبل أن يعيدنا إلى عالمي "الشرق والغرب" فقدم موسيقى مغايرة مختلفة، استحق عليها التصفيق، ثم انتقى الموسيقار من ألبومه "هارموني" الذي طرحه في العام 2014، مقطوعات "رقصة الرومي"، المملكة"، "عيون الحب"، "ليلة جاز"، "رحلة روح"، "موعد" و "رحلة روح" وأخيراً ختم أمسيته بموسيقى أغنية ذائعة الصيت وهي "يا طيب القلب" التي تغنى بها الفنان عبدالمجيد عبدالله.

والفنان السعودي سيف هو ابن مكة المكرمة، الذي أتحف العام العربي بموسيقاه لأكثر من عقدين من الزمن، وعرف بأعماله مع المطرب عبدالمجيد عبدالله، وتحديداً عمله في ألبوم "يا طيب القلب" عام 1996، حيث اكتسحت الاغنية عالم صناعة الموسيقى العربية.

وتلقى سيف حتى ألبومه الأخير "هارموني" في عام 2014 إشادة واسعة النطاق في العالم العربي، وبات له الكثير من المتابعين من عشاق موسيقاه.

 

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X