بالصور.. طفلة أصبحت أيقونة الجمال والسبب؟

سكوت لارسون
6 صور

أثارت مجموعة من الصور لطفلة صغيرة تعشق الأزياء، وتقوم بتقليد بعض الفنانات وعارضات الأزياء قامت أمها بالتقاطها لها أصبحت أيقونة الجمال حول العالم لجمالها الفائق، حيث انتشرت صورها طيلة الفترة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة «فيسبوك» و«إنستجرام»
وبحسب موقع «مترو» البريطانية، الطفلة «سكوت لارسون» ولدت في مدينة «أبيلين» بولاية «تكساس» الأمريكية في 9 يونيو 2013، لأب وأم تعمل مصورة، الأمر الذي ساعدها على التقاط صور مميزة لطفلتها لتصبح من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.


وقالت «آشلي لارسون» والدتها إن طفلتها من شهورها الأولى تميزت بخفة ظل وذكاء وسرعة بديهة جذبت انتباهها هي ووالدها، وخاصة التعبيرات العفوية التي كانت تقوم بها في المنزل، الأمر الذي شجعها على التقاط صورة يومية لها، لتصبح من أشهر أطفال العالم.


وأضافت أنه بالرغم من تفضيل «سكوت» للعب مع أشقائها والذهاب إلى المدرسة، إلا أنها تحاول توفير وقت يجعلها تخضع لجلسات تصوير عفوية، يتفاعل معها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما رأوا أن الطفلة صاحبة الـ3 سنوات هي أيقونة الجمال حول العالم.


حيث تعشق «لارسون» الأزياء بالرغم من صغر سنها، وتساعدها والدتها في ذلك، فتبدو وكأنها عارضة أزياء وليست طفلة، ليصبح لديها في وقت قصير جدًا حوالي 27 ألف متابع على «إنستجرام»، وتجتاح صورها «فيسبوك».


وقامت الأم أخيرًا بدمج صور طفلتها مع مشاهير العالم، وجعلتها ترتدي نفس الأزياء، وتلتقط الصور بنفس تعبيرات النجوم، ولكن حدث ما لم تتوقعه فقد تفوقت طفلتها في إطلالاتها على النجوم أنفسهم، مثل «إيما واتسون»، و«باري مور» و«ماندي كلينج»، و«جيجي هديدي»، و«بري مور»، و«ملالي يوسفيز».