سعودية تعلن عن مكافأة كبيرة للأهلي في حال الفوز بـ "كأس الملك"

رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الأستاذ أحمد المرزوقي مع اللاعبين
المستشار القانوني الأستاذ خالد أبو راشد
3 صور
قدمت سيدة أعمال سعودية، تشجع النادي الأهلي، اليوم "مكافآت التأهل" إلى نهائي بطولة كأس الملك التي وعدت بها، عن طريق عضو شرف النادي وأمين عام المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف الأستاذ خالد أبو راشد، وقد تسلَّمت إدارة النادي الدعم الذي شمل كافة اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية.
من جهته، ثمَّن رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الأستاذ أحمد المرزوقي باسمه ونيابة عن أعضاء المجلس دعم سيدة الأعمال الأهلاوية، واصفاً ذلك بغير المستغرب من "سيدة الوفاء"، مبيناً أنه يأتي استمراراً لدعمها الكيان الأهلاوي في الموسم الماضي، والموسم الحالي، ما كان له كبير الأثر على الفريق، متمنياً أن يحقق لاعبو الأهلي الكأس الأغلى، ليتسلموها من يد الملك سلمان، وهذا بحد ذاته فخر، وشرف عظيم.
كما قدم رئيس النادي شكره الخالص للمستشار القانوني الأستاذ خالد أبو راشد على الجهود الكبيرة التي قدمها ومازال للنادي الأهلي، واصفاً ذلك بأنه غير مستغرب منه، داعياً بالتوفيق والسداد للجميع. بحسب ما ذكره موقع النادي الأهلي السعودي.
وبعد أن قدمت سيدة الأعمال دعمها، وعدت بمكافآت "خاصة" في حال حقق الفريق كأس الملك يوم غد الخميس للمرة الثانية على التوالي، والـ 14 في تاريخ النادي.