فارس كرم من مهرجان موازين: لهذا السبب لم أتزوج بعد

جمهور فارس كرم
زفة مغربية لفارس كرم
زفة مغربية لفارس كرم
فارس كرم في مهرجان موازين
استقبال فارس كرم
فارس كرم
فارس كرم بعد انتهاء مؤتمره الصحفي
فارس كرم في مهرجان موازين
جمهور فارس كرم
فارس كرم في مهرجان موازين
فارس كرم في مهرجان موازين
استقبال فارس كرم
فارس كرم في مهرجان موازين
فارس كرم في المؤتمر الصحفي
زفة مغربية لفارس كرم
فارس كرم
فارس كرم في مهرجان موازين
فارس كرم في مهرجان موازين
فارس كرم
20 صور

برمجة المؤتمرات الصحفية ليوم أمس في مهرجان موازين خرجت عن موعدها المحدد بسبب تأخر الفنانة المغربية زينة الداودية نصف ساعة عن موعد مؤتمرها عند الثانية ظهراً بتوقيت المغرب، مما أدى إلى تأخر موعد مؤتمر الفنان فارس كرم الذي وصل قبل الموعد بربع ساعة إلى مبنى villa de arts حيث تقام المؤتمرات الصحفية لكافة الفنانين المشاركين في مهرجان موازين في دورته السادسة عشر لعام 2017 .
انتظر فارس لأكثر من نصف ساعة لغاية أن انتهت زينة الداودية من إجراء مؤتمرها الصحفي. عند الثالثة والنصف، بدأ مؤتمر الفنان فارس كرم الذي كان بمثابة دردشة لطيفة مع الإعلاميين حيث دار الحوار حول زواجه وعلاقاته العديدة بالنساء. وكانت ردود فعل فارس على أسئلة الصحافة بكثير من العفوية والطبيعية التي تتميز بها شخصيته حيث قال:" المشكلة بأنني لم أتزوج، هي أنني لم أجد الفتاة المناسبة بعد. بالنهاية هذا نصيب وما يريده الله لي سوف يحصل . وقد تكلم عن أغنيته الجديدة "منمنم" شارحاً معناها للصحافة المغربية . ورداً على سؤال بأنه دائماً لديه مشاكل، تارة مع الملحن حلمي بكر وتارة أخرى مع الفنان رامي عياش ، رد فارس كرم:" في البداية كل واحد كان يأتي على سيرتي في السيء كنت أسكت ولا أرد عليه فاعتقدوا أنني ضعيف لكن عندما أصبحت أرد عليهم صمتوا".
وعن تصويره "كليب" أغنية "منمنم"قال:" هذه المرة اخترت طفلة لكي تصور معي "الكليب" وأمثل معها دور الأب لأن في الكليبات السابقة انتقدوا أنني دائماً استخدم "بنات حلوين" .

حفل الفنان فارس كرم
قبل توجهه إلى الحفل، أحب "فانز" فارس كرم أن يزفوه زفة مغربية كدعم منهم لحفله واحتفالاً به في المغرب وبإصداره لأغنية "منمنم" حيث قطعوا معه قالب الحلوى والتقطوا معه صوراً . مشاركة الفنان فارس كرم للمرة الثانية في مهرجان موازين عكست مدى القاعدة الجماهيرية له في المغرب . هذه القاعدة أثبتت وجودها من خلال العدد الجماهيري الكبير في الحفل. غنى الجمهور مع فارس كرم أغنياته جميعها رغم أن مفردات أغانيه باللهجة اللبنانية المحلية. قبل اعتلائه المسرح عزف قائد فرقته الموسيقية المايسترو إيلي العليا معزوفة لأغنية السيدة فيروز .
عند العاشرة مساء بتوقيت المغرب صعد فارس كرم إلى المسرح على وقع هتاف الجمهور ومناداته باسمه. بدأ حفله بأغنية "نسونجي" التي غناها الجمهور قبل أن يبدأ فارس الغناء لينتقل إلى غناء أغنيته الجديدة "منمنم". اللافت في جمهور فارس كرم المغربي أنه يحفظ أغنياته عن ظهر قلب. فأغنية "منمنم" رغم أن مفرادتها بحاجة إلى شرح وفهم من الجمهور المغربي لمحلية مفرداتها، كان الجمهور يرددها معه. ثم غنى "بلا حب وبلا بطيخ". لمدة ساعة ونصف، غنى فارس كرم معظم أغنياته والجمهور يطلب منه المزيد .