أزياء /إطلالة النجمات

الإطلالات الأولى لنجمات مهرجان كان 2017

Elle Fanning
Alice Taglioni
Lara Lieto
Lily-Rose Depp
Bella Hadid
Asia Argento
Chompoo Araya
Sveva Alviti
Coco Konig
Jessica Chanstain
Monica Bellucci
Victoria Bonya
Lourane Emera
Sara Sampaio
Marion Cotillard
Frederique Bel
Naomie Harris
Hofit Golan
Emily Ratajkowski
Barbara Meier
Eva Herzigova
Julianne Moore
Uma Thurman
Gianna Simone
Aymeline Valade
Daria Strokous
clothilde courau
Charlotte Gainsbourg
Elsa Zylberstein
Nadja Swarovski
Fan Bingbing
Robin Wright
Marion Cotillard
Michelle Yeoh
Monica Bellucci
Hailey Baldwin
Susan Sarandon
Mallika Sherawat

إنطلقت فعاليات مهرجان كان السينمائي في دورته الـ70 يوم أمس، وكان لنا موعد جديد مع إطلالات النجمات العالميات على السجادة الحمراء.
الانطلاقة كانت مع العرض الأول لفيلم "أشباح اسماعيل" Ismael's Ghosts للمخرج الفرنسي أرنو ديسبليشين Arnaud Desplechin وبطولة عدد كبير من الممثلين منهم ماريون كوتيارد Marion Cotillard وجيسيكا تشاستاين Jessica Chastain وشارلوت غاينسبورغ Charlotte Gainsbourg... وغيرهم.
وعلى عكس معظم الإطلالات على السجادة الحمراء، لم يكن اللون الأسود الحاضر الأبرز، فقد لفتتنا لوحة ألوان متنوّعة اختارتها النجمات لهذه المناسبة، وتصاميم كانت بمجملها متميّزة.
في ما يأتي جولة على أبرز ما ارتدته النجمات على سجادة مهرجان كان في يومه الأول:
- النجمة ماريون كوتيارد Marion Cotillard ارتدت في اليوم السابق للعرض الأول (Photocall) أزياء من مجموعة Y/Project لخريف 2017 وقد لاقت استهجاناً من الصحافة العالمية بسبب هذا الخيار. أما في إطلالتها على السجادة الحمراء في اليوم التالي، فقد اختارت ماريون فستاناً أسود مقلّماً.
- النجمة العالمية مونيكا بيلوتشي Monica Bellucci اختارت بدورها في اليوم السابق للعرض الأول (Photocall) جامبسوت أسود كلاسيكياً من مجموعة ستيلا ماكارتني Stella McCartney، بينما سحرت الأنظار على السجادة الحمراء بفستان من قماش التول باللون الأسود من توقيع ديور Dior.
- أوما ثورمان Uma Thurman اختارت فستاناً بكتفين مكشوفتين من أتيلييه فيرساتشي Atelier Versace.
- ليلي-روز ديب Lily-Rose Depp اختارت فستاناً من من مجموعة شانيل كروز 2018 CHANEL Cruise 2018 وحذاء "بورتوفينو" Portofino من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi.
- إطلالة فيكتوريا بونيا Victoria Bonya كانت ساحرة بفستان من مجموعة الأزياء الجاهزة للمصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة لموسم ربيع وصيف 2017.
- روبين رايت Robin Wright ارتدت فستاناً من مجموعة المصمم أنطوني فاكاريللو Anthony Vaccarello لدار سان لوران باي Saint Laurent وكذلك النجمة شارلوت غاينسبورغ Charlotte Gainsbourg.
- إيفا إيرزيغوفا Eva Herzigova وقّعت إطلالة كاملة من روبيرتو كافالي Roberto Cavalli حيث اختارت فستاناً وحقيبة كلاتش وحذاء من العلامة نفسها، وزيّنت إطلالتها بمجوهرات من دار شوبارد Chopard.
- إطلالة حالمة للارا ليتو Lara Leito بفستان من الحرير الأزرق من مجموعة المصمم إيرمانو سيرفينو Ermanno Scervino لربيع 2017، زيّنتها بحقيبة كلاتش من أتيلييه سواروفسكي Atelier Swarovski.
- العارضة الشابة بيلا حديد Bella Hadid حضرت المناسبة بفستان من الحرير الزهري من توقيع ألكساندر فوتييه Alexandre Vauthier أغنته بعقد ماسي فاخر من شوبارد Chopard.
- جيسيكا تشاستاين Jessica Chastain اختارت فستاناً من المخمل الأسود مزيناً بالورود من مجموعة ألكسندر ماكوين Alexander McQueen لموسم ما قبل خريف 2017.
- نعومي هاريس Naomie Harris اختارت إطلالة مفعمة بالألوان من توقيع علامة غوتشي Gucci.
- جوليان مور Julianne Moore ارتدت فستاناً أحمر مزيّناً بالريش من توقيع دار جيفنشي Givenchy.
- فان بينبينغ Fan Bingbing أطلت بفستان أزرق من توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب Elie Saab.
- ساره سامبايو Sara Sampaio بدت ساحرة بفستان من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد Zuhair Murad.

إطلالات كثيرة شهدتها السجادة الحمراء في اليوم الأول من مهرجان كان السينمائي 2017، شاهديها من خلال الصور المرفقة وتابعينا لمزيد من التغطيات.

تابعي أيضاً: ​بالصور.. مهرجان كان السينمائي 2017 يجمع نجوم العالم على سجادته الحمراء

تابعوا أخبار مهرجان "كان" على رابط أخبار مهرجان كان السينمائي 2017

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X