جمال /أخبار جمال

شركة الطاير إنسغنيا تُطلق MURADSPACE في الشرق الأوسط

MuradSpace تتيح للمستهلكين الاستفادة من فحص للبشرة من إعداد مؤسّس العلامة وأخصائي البشرة الدكتور هاورد موراد

يسرّ علامة Murad المبتكرة للعناية بالبشرة، التي بات اسمها مرادفاً للمستحضرات العلمية ذات الأداء العالي، أن تعلن عن انطلاقها في الشرق الأوسط بالتعاون مع شركة الطاير إنسغنيا. حطّت العلامة رحالها في المنطقة كي تتيح ما توصّلت إليه من بحوث ومفاهيم رائدة أمام جميع الحريصين على العناية ببشرتهم، وذلك بعد أن قدّمت العناية بالبشرة السريرية على مدار أكثر من 25 عاماً حتّى أصبحت العلامة المفضّلة لدى الأطباء في أميركا. بذلك سيتسنّى لعشّاق علامة Murad في المنطقة اكتشاف المجموعة الكاملة من المستحضرات السريرية للعناية بالبشرة، المستوحاة من فلسفة الرعاية الشاملة، اعتباراً من شهر مايو الجاري.

أطلقت Murad مناضد MuradSpace، وهي مفهوم جديد وفريد من نوعه في مجال التجزئة يتيح للمستهلكين الخضوع لفحص البشرة من وحي العلاجات التي يقدّمها مؤسّس العلامة وأخصائي البشرة الدكتور هاورد موراد،`ذات الشهرة العالمية.

تقوم علامة Murad على حقيقة بسيطة تُعرف بـ"الجمال المتّصل"، إذ أنّ كل شيء في هذا العالم متّصل ببعضه البعض. ، "الجمال المتصل" عبارة عن مقاربة شاملة تجاه الصحة والجمال تُلهم الناس على تغذية بشرتهم، وتحفيز جسمهم عبر ممارسة الرياضية، و"أكل المياه" من خلال تناول الفاكهة والخضار الغنية بالمياه، والاهتمام بصحّة ذهنهم.

في هذا الصدد، قال د. هاورد موراد: "نحن في Murad نؤمن بوجود رابط قوي بين الذهن والجسم والصحة، وإن كان البعض يجهله، وهذا ما ندعوه بـ’الجمال المتّصل‘. والآن مع إضافة مفهوم MuradSpace يسرّني أن أتشارك فلسفتنا المميّزة ومجموعاتنا المبتكرة مع المستهلكين في دول الخليج".

ترمي فكرة MuradSpace إلى الاستفادة من خبرة د. موراد السريرية وإدراج فلسفة "الجمال المتّصل" التي تعتمدها العلامة، بحيث يقوم الأخصائيون في مجال البشرة بتحليل البشرة بواسطة كاميرا Youthcam المتطوّرة، ووصف البرامج المعدّة خصيصاً للعناية بالبشرة، وإطلاع المستهلكين على أنّ البشرة الصحية تبدأ من الصحة الشاملة.

يقوم نظام Youthcam المتطوّر لتحليل البشرة على برنامج خاص جاء ثمرة 40 سنة من البحوث التي قام بها د. موراد، فيقيس المشاكل الخمس الأساسية التي تعانيها البشرة وهي الخطوط الرفيعة والتجاعيد، والتصبّغ، والاحمرار، والتهيّج، والمسام.

من جهته، قال بريستون أنطونيني، نائب الرئيس الأول لقسم التجميل في شركة الطاير إنسغنيا: "تُعدّ Murad إحدى العلامات الرائدة عالمياً في مجال العناية بالبشرة، وهي العلامة الطبية الأولى التي تنضمّ إلى مجموعة علاماتنا. نحن مسرورون جداً بالتعاون مع د. هاورد موراد على استقدام هذه العلامة المميّزة إلى المنطقة".

تجدر الإشارة إلى أنّ مناضد MuradSpace ستتوفّر في أنحاء دول الخليج وتحديداً في دبي والدوحة والكويت والمملكة العربية السعودية ، وذلك في متاجر "أريج" في دبي وأبوظبي والدوحة، وفي متجر بلومينغديلز في الكويت اعتباراً من شهر مايو الجاري ، حيث ستتوافر المجموعات الأفضل مبيعاً التابعة للعلامة وهي: مجموعة Age Reform لمحاربة الشيخوخة، ومجموعة Acne لمعالجة حبّ الشباب، ومجموعة Environmental Shield للحماية من العوامل البيئية، ومجموعة Murad للرجال، ومجموعة Resurgence لاستعادة الشباب، ومجموعة White Brillianceلتفتيح البشرة، ومجموعة Age Proof Sun Care للوقاية من أشعّة الشمس، إلى جانب المكمّلات الغذائية.

أمّا المستحضرات الأفضل مبيعاً التي لا يجوز تفويتها، فهي:

• كريم Murad Invisiblur™ Perfecting Shield مع عامل حماية SPF 30 | PA+++ - كريم خفيف يجمع بين 3 مزايا في مستحضر واحد مستعيناً بأحدث التطوّرات التكنولوجية، فيعالج آثار التقدّم في السنّ الواضحة ويخفي العيوب ويحمي البشرة من أشعة الشمس المؤذية. *لاحظ 94% من العيّنة التي استخدمت هذا المستحضر تحسّناً في نعومة البشرة وملمسها.
(AED 275, 30mL)
• مرطّب Murad Hydro-Dynamic® Quenching Essence – علاج خفيف وناعم كالحرير، يعزّز قدرة البشرة على استيعاب الرطوبة على مدار الساعة، وهو عبارة عن نسخة محسّنة من كريم Hydro-Dynamic® Ultimate Moisture الحائز على جوائز. يعالج ثنائي Hydro-Dynamic Quenching Essence وHydro-Dynamic Ultimate Moistureعلامات التقدّم في السنّ الناجمة عن الجفاف، عبر الاستعانة بمزيج من المكوّنات المتطوّرة التي تعمل بتزامن لتأمين المغذّيات المرطّبة الأساسية ومساعدة البشرة على استعادة مرونتها وليونتها.
(AED 329, 30mL)
• سيروم Murad Retinol Youth Renewal Serum – يحارب علامات التقدّم في السنّ بفضل تركيبته الثورية سريعة الامتصاص التي تعمل على الحدّ من ظهور الخطوط الرفيعة والتجاعيد. يستعين بتقنية Retinol Tri-Active Technology (التي تشمل ريتينويد سريع الفعالية، وريتينول موقوت، ومعزّز مادة الريتينول) التي تشدّ البشرة وتنّعمها وتنقّيها، فيما حُبيبات حمض الهيالورونيك تؤمّن ترطيباً دائماً لإشراقة متوهّجة. أمّا خلاصة وردة سويرتيا، فتعزّز مرونة البشرة وتكشف عن سحنة مشرقة ونضرة.
(AED 372, 30mL)

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X