مشاهير /مشاهير العالم

حضور لافت لنجمات بوليوود في مهرجان كان 2017

ديبيكا بادوكون في مهرجان كان السينمائي
ديبيكا بادوكون على السجادة الحمراء
ديبيكا بادوكون في كان
احدى اطلالات ديبيكا بادوكون
ديبيكا بادوكون نشرت هذه الصورة في غرفة التحضيرات
آيشواريا راي برفقة ابنتها عند وصولها مطار باريس
احدى الصور التي نشرتها ديبيكا بادوكون على انستقرام
نجمة بوليوود ديبيكا بادوكون

لفتت نجمات بوليوود العالم، بحضور لافت لم يسبق له مثيل في مهرجان كان السينمائي بدورته الـ70، والذي انطلق يوم 17 أيار/ مايو 2017، فوصلت النجمة الهنديّة وملكة جمال العالم السابقة إيشواريا راي باتشان Aishwarya Rai Bachachan إلى العاصمة الفرنسيّة باريس، برفقة ابنتها أراديا باتشان، حيث تستعد للسير على السجادة الحمراء للمهرجان اليوم 19 وغدًا 20 أيار/ مايو، وهذه هي المرة الـ 15 لها بالمهرجان.

أما النجمة ديبيكا بادوكون Deepika Padukone، فكانت نجمة المهرجان على السجادة الحمراء يومي 17 و18 أيار/مايو، بعد ظهور لافت سحر الملايين وأشعل مواقع التواصل الاجتماعي، مشاركةً جمهورها بصور لها في غرفة الماكياج، خلال الاستعداد قبيل الظهور على سجادة كان.

وفي اليوم الثاني من المهرجان ظهرت ديبيكا كسفيرة للعلامة التجاريّة "لوريال باريس"، كانت كفيلة بجعلها الأكثر أنوثة وجاذبيّة بين النجمات، وهي ليست المرة الأولى التي تسير فيها ديبيكا على سجادة مهرجان كان،

فقد سبق وأن ظهرت في عام 2010 كسفيرة للعلامة التجارية "شيفاس ريجال".

من جهة ثانية، تستعد الهنديّة سونام كابور Sonam Kapoor، للظهور على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائيّ الدوليّ بدورته الـ 70، باعتبارها سفيرة لماركة تجميل عالميّة، يومي 21 و22 أيار/ مايو الجاري.

وقالت سونام في نصيحة لصديقتها ديبيكا بادوكون: "لن أقول نصيحة لنجمة بقدر ديبيكا سارت على السجادة الحمراء في العديد من المحافل الدوليّة، ولكن سأقول لها استمتعي بوقتكِ يا ديبيكا".

وحول المهرجان قالت كابور: " هذا العام، لم أجرِ الاستعدادات لمهرجان كان، عادة لأنّني مشغولة بأمور أخرى، لكن قررنا وصديقاتي النجمات عدم وضع أيّ ضغوط على أنفسنا، فقط سنقضي وقتًا طيّبًا. لذلك نحن لا نفكّر في ذلك كثيرًا."

يُذكر أنّ فعاليات مهرجان "كان" السينمائي، ستمتدّ هذا العام من 17 حتى 28 أيار/ مايو 2017.

 

سونام كابور سفيرة النوايا الحسنة في الهند

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

X