جمال /عناية بالبشرة

أحدث العلاجات التجميلية Happy Lift

احدث العلاجات التجميلية لشد البشرة
علاجات لنحت الذقن
أحدث العلاجات التجميلية لاخفاء علامات التجاعيد حول العينين
أبرز العلاجات التجميلية للعنابة بالشرة وشدها
الدكتور باتريك صنيفر
أحدث العلاجات التجميلية لشد البشرة وصقلها
هابي ليفت happy Lift أحدث العلاجات التجميلية
علاجات تجميلية لشد البشرة
علاجات لشد الرقبة
أحدث العلاجات التجميلية لاخفاء علامات التجاعيد حول العينين
علاجات تجميلية جديدة لاخفاء علامات التجاعيد وشد البشرة
علاجات تجملية لشد منطقة الرقبة ونحت الذقن المزدوجة

«هابي ليفت» Happy Lift أحدث الخيوط التجميلية لشد البشرة
يشرح الدكتور صنيفر ان أكثر مناطق الوجه تأثراً بعامل التقدّم في السن، هي منطقة الوجنتين (الخدود)، الحاجبان وحول العينين، الفك السفلي، ومنطقة الفم والرقبة. إذ تصبح البشرة أرق وأضعف ما يُفقد الوجه جزءاً من الأنسجة الضامة الداعمة التي تبقي الجلد في مكانه، كما يفقد جزءاً كبيراً من الدهون المعبئة. وتُعدّ الخيوط التجميلية من أحدث الطرق التجميلية لاستعادة شباب الوجه وصقل البشرة بعيداً عن العمليات الجراحية كونها صُمّمت لتلبي رغبة عدد كبير من النساء اللواتي تبحثن عن شدّ البشرة وتحفيز إنتاج الكولاجين في آن معاً.
كما ويوضح ان شدّ الوجه بالخيوط التجميلية يعطي نتائج طبيعية في غضون 30 دقيقة. فهي مثالية لشدّ الوجه على خط الفك وترهل الحاجبين والخدين، ما يمنح السيدة مظهراً طبيعياً يتماشى مع حركة الوجه وتعابيره. وهناك أنواع عديدة من الخيوط التجميلية تُستخدم لهذه الغاية، إلا أن جميعها تتم معالجتها بحامض «اللبنيك بولي إل» ما يجعلها قابلة للتحلل في الجسم، وتتميز جميع هذه الخيوط بمتانتها العالية. ‬‬ ولعلّ أكثرها شيوعاً تلك المصنوعة من مادة «البوليديوكسين» PDO، وهي مادة تذوب خلال 6 أشهر فى الجلد، تعمل على تحفيز مادتي الكولاجين والإيلاستين فى الجلد، وبعد ذلك تترك الجلد بنسبة تحسن تتراوح بين 40 - 60 % عن حالته الأساسية.
ومؤخراً، تمّ تحديث هذه الخيوط لتصبح أكثر فعالية، فأصبحت الخيوط المستخدمة تحمل نتوءات بارزة على شكل شناغل باتجاه واحد لتحقق قوة ميكانيكية أكبر لحمل الأنسجة الرخوة وشدها بالاتجاه المطلوب. ولعلّ أبرزها خيوط الـ «هابي ليفت» Happy Lift المصنوعة من مادة «بولي كابرولاكتون» Poly caprolactone، التي تعمل على تحفيز عملية إنتاج الكولاجين والايلاستين في الجلد بسرعة كبيرة، وبالتالي تبدو بشرة الوجه أكثر نضارة ويظهر تأثير شد البشرة بصورة أوضح. كما ويحتفظ الوجه بمظهره المشدود لمدة تتراوح بين 2 إلى 3 سنوات، بالإضافة إلى امتياز خيوط «هابي ليفت» بتأثير تفتيح كبير للبشرة، وبالتالي فإنها تناسب حالات علاج الهالات السوداء حول العينين. ويضيف د. صنيفر ان أنواع الخيوط التجميلية لشد البشرة تختلف حسب حاجة السيدة. فهناك خيوط تُستخدم لشد منطقة حول العينين ومحيط الفكين والوجنتين وحتى الرقبة.
استحداث حقن «الميزوثيرابي» لعلاج مشكلات البشرة
مع التقدّم في الطب التجميلي، تمّ تطوير حقن «الميزوثيرابي» التجميلية لحلّ العديد من مشكلات البشرة وأبرزها:
- حقن تجميلية للتخلّص من الهالات السوداء: تُستخدم هذه الحقن للتخلّص من مشكلة اسوداد منطقة حول العينين والحدّ من الهالات السوداء. وتتميّز هذه الحقن بجودتها العالية ونتائجها الفورية بعد التطبيق مباشرة.
- حقن تجميلية للحدّ من ترهّل الجلد في منطقة الذراعين والبطن وشدّ البشرة.
- حقن تجميلية لتبييض وتفتيح البشرة والتخلص من التصبغات اللونية وإزالة النمش.
- حقن تجميلية لنحت منطقة الفكين والتخلّص من منطقة الذقن المزدوجة بجلسة واحدة فقط. وتعدّ هذه الحقن من أبرز صيحات حقن «الميزوثيرابي» التي أحدثت ثورة في عالم التجميل مؤخراً.
ميزاتها التجميلية
تمتاز خيوط «هابي ليفت» Happy Lift عن ســابقاتها من خيوط الشـــد، بأنــها لا تستدعي إجراء شقوق جراحية كما أنها تذوب وتتحلل في الجلد سريعاً.
وبالإضافة إلى أن نتائجها فورية، تدوم هذه الخيوط لفترات طويلة تتراوح بين 2 إلى 3 سنوات من دون الحاجة إلى إعادة تطبيقها مرة أخرى، خلافاً للخيوط التجميلية الأخرى التي قد تتطلب إعادة تطبيقهـــا مرة كل 6 أشــهر. كمــــــا أنها لا تتطلب فترة نقاهة طويلة ويمكن للسيدة الخاضعة لهذا الإجراء مزاولة عملها وحياتها الاجتماعية بعده مباشرةً.
طريقة تطبيقها
يقوم الطبيب المختص بتحديد المكان ومسار الخيوط داخل الجلد باستخدام قلم خاص، ثم يعقّم الخيط ويُدخله تحت الجلد باستخدام إبرة طويلة لينة ودقيقة جداً، وتتم العملية بالتخدير الموضعي وتستغرق عملية الشد من خمس إلى عشر دقائق للمناطق الصغيرة، أما شد الوجه بالكامل فيحتاج لساعة كحد أقصى. يستغرق الإجراء مدة تتراوح من 30 دقيقة إلى ساعة كاملة والنتائج فورية. ويتم الإجراء تحت التخدير الموضعي في المنـــاطق المرغوب معالجتهــا وبالتـــالي لا تشعر المريضة بالألم خلاله.
حقن «الميزوثيرابي» Mesotherapy
يعزز الكولاجين في الجلد وتغذية البشرة
أحدث العلاجات للذقن المزدوجة
حقن تجميلية للتخلص من تجاعيد محيط العين واخفاء التجاعيد
خيوط لشد الرقبة واخفاء علامات التجاعيد

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X