جمال /مكياجك

مكياج كيم كرداشيان واسراره للمرة الأولى

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان
كيم كارداشيان
كيم كارداشيان
كيم كارداشيان
كيم كارداشيان
كيم كارداشيان
كيم كارداشيان
كيم كارداشيان
كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

هل تلجئين إلى اتِّباع طريقة مكياج وملابس المشاهير ومعرفة كل شيء عنهم بدافع الفضول؟ إذا كنت كذلك، فبالتَّأكيد ستهتمين بمعرفة تفاصيل مكياج Kim، والتي دائماً تتحول إلى اتِّجاهات وصيحات عالميَّة.
"سيِّدتي نت" يقدِّم لك تفاصيل أكثر عن هذه الاتِّجاهات:
1- الحواجب السَّميكة الدَّاكنة: تعتمد Kardashian على حواجب كثيفة داكنة لتظهر تألُّق بشرتها السَّمراء، وإذا أردتِ الظُّهور بإطلالة مشابهة، فكل ما عليك فعله هو ملء فراغات حاجبيك بواسطة قلم الحاجب المطابق للون حاجبيك، أو استخدمي القلم الأسود للحصول على حواجب Kardashian.
2- استخدام المرطِّب الملوَّن: اتَّجهت Kardashian في الآونة الأخيرة إلى تخفيف مكياجها إلى حدٍّ كبير، والاعتماد على استخدام المرطِّبات الملوَّنة، التي تخفي عيوب البشرة، وتظهر تألُّقها ونضارتها.
3- الكونتور: عندما ترين Kardashian قد تعتقدين أنَّها أنفقت الكثير من الأموال في صالون التَّجميل للحصول على هذا الوجه المتألِّق، إلا أنَّها تعتمد فقط على وضع الكونتور وتوزيعه بطريقة صحيحة لتسليط الضَّوء على أماكن تألُّق بشرتها وإخفاء كافَّة عيوبها.
4- الشِّفاه المتألِّقة: تعتمد Kardashian على أحمر الشِّفاه السَّائل، الذي يكشف جمال وتألُّق شفتيها، فاهتمِّي بوضع كريم الأساس أوَّلاً على الشِّفاه قبل وضع أحمر الشِّفاه للحفاظ على لون شفتيك لأطول وقت ممكن
5- العناية بشعرها: تعتمد Kardashian على زيت الأركان باستمرار للحصول على شعر ناعم ومتألِّق، فهي تهتم بعمل حمام زيت بزيت الأركان مرَّة أسبوعيَّاً للحفاظ على نعومة شعرها باستمرار.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X