ديمي لوفاتو من موازين: هذا ما أسعدني في المغرب

ديمي لوفاتو على منصة السويسي
خلال المؤتمر الصحافي
على منصة السويسي
جانب من الجمهور
خلال حفلها بموازين
ديمي لوفاتو
6 صور

كشفت الفنانة الأمريكية من أصل مكسيكي ديمي لوفاتو Demi Lovato خلال المؤتمر الصحافي الذي عقدته على هامش مشاركتها في مهرجان موازين، أنها لم تكن تتوقع أن يكون لها معجبون بالمغرب وقالت: "مسألة القدوم إلى المغرب وعقد هذه الندوة الصحافية أمر يصيبني بالحماس، لأنه يوضح أن لدي معجبين حول العالم، وهذا أمر يسعدني بصدق".

وعن سر نشاطها الدائم على مواقع التواصل الاجتماعي، أكدت فنانة "البوب"، في اليوم ما قبل الأخير من مهرجان موازين، أنها تهتم بمشاركة بعض المعلومات مع جمهورها على هذه المنصات الرقمية، وبهذه الطريقة تتجنب مشاعر الكره والحقد، وتعزز مشاعر الحب التي تصلها عبر تعليقات المعجبين على مواقع التواصل.

من جهة ثانية، كشفت الفنانة، التي تبلغ من العمر 24 عاماً، أنها بصدد وضع اللمسات الأخيرة على ألبومها الجديد، الذي سيصدر هذا الصيف، مضيفة أن الرسالة التي تود بعثها دائماً من خلال أغانيها هي تقبل الحياة مهما كانت الظروف، والحفاظ على الثقة بالنفس.

وخلال الحفل، افتتحت ديمي عرضها بمقطع "Confident"، وهو إسم ألبومها الأخير الصادر سنة 2015، ثم أدت على مدى ساعتين من الزمن باقة من أفضل أغانيها.

وعبرت الفنانة الشابة أمام الآلاف عن سعادتها بهذه التجربة، مشيرة الى أنها المرة الأولى التي تعلم فيها أنها تحظى بقاعدة جماهيرية بهذا الحجم في "الجانب الآخر من العالم"، وهي التجربة التي تأتي مباشرة قبل استعدادها لإطلاق ألبوم جديد تعود به إلى الساحة الفنية بعد سنتين من الغياب.

 

نيك جوناس يُمتع جمهور موازين ويتحدث عن مرضه المزمن

 

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن