"لافوين" يشدّد على أصوله المغربية ويتجنّب الحديث عن سعد المجرد

النجم المغربي الفرنسي "لافوين"
تفاعل واضح مع الجمهور
خلال المؤتمر الصحافي
"لافوين" أمتع الجمهور الحاضر بباقة من أغانيه
خلال حفله بموازين
على منصة سلا
6 صور

خلال أول حضور له في مهرجان موازين، كشف نجم موسيقى الراب الفرنسي ذو الأصول المغربية "العوني محيد" المشهور باسم "لافوين" La Fouine ، أن جزءاً من عائدات حفله سيخصصه للأطفال بجمعية "لالة حسناء" الخيرية.

لافوين، الذي عقد مؤتمره  يوم الخميس الفائت بالرباط، ساعات قليلة قبل مروره بمنصة سلا، لإحياء سهرة سابع أيام المهرجان، اعترف بأنه لم ينس يوماً جذوره المغربية على الرغم من أنه وُلد بالضواحي الباريسية بفرنسا.

وعن جذوره تحدث لافوين بكل فخر قائلاً: "أنا دكالي من منطقة العونات، ولدي عائلة كبيرة بدكالة ستأتي اليوم لمساندتي بلا شك"، قبل أن يكشف أن حفله "سيتضمن مفاجآت كثيرة، وسيكون موعداً فنيا ضخماً"، ووجه كلمة إلى المغاربة المعجبين به قائلاً: "احضروا بكثافة، سيكون حفل الليلة مميزاً".

وأضاف: "والدتي من مدينة الدار البيضاء ووالدي عمل نجاراً  في فرنسا، وأنا عملت معه وصنعت الأفرشة المغربية التي أثثت بها منزلي بضواحي مدينة الأنوار"، وتابع: "هكذا إذاً ترعرعت وسط جو مغربي أصيل داخل منزلنا، اللغة الطاغية داخله هي المغربية".

وعن فريقه الكروي المفضل بالمغرب، قال لافوين: "أنا ودادي وأبارك لمشجعي الفريق الفوز بالبطولة"، قبل أن يعود للتأكيد: "لكنني لا أفضل الكرة التي تفرق بيننا للأسف، أنا أفضل أن نكون موحدين، لهذا أتمنى أن يفوز المنتخب الوطني بكأس إفريقيا القادم".

وحول قضية سعد المجرد، فضل لافوين تجنب الحديث في الأمر، مبرراً ذلك بالقول: "أفضل عدم الحديث في الموضوع، لأنني لم أتحدث مع المجرد مؤخراً، وليست لدي أي دراية كافية بهذا الملف. القضاء وحده من له سلطة الحكم ما إذا كان سعد مذنباً أم بريئاً".

 

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"