أزياء /أخبار أزياء

خبيرة أزياء لـ "سيدتي: خلال زيارتهما السعودية إيفانكا تفوَّقت على ميلانيا ببساطة مظهرها

إيفانكا وزوجها.
وُفِّقت إيفانكا بشكل كبير في اختيار فستانها
خبيرة المظهر أفنان زغبي
فستان إيفانكا وسعره، الذي يبلغ 1,490 دولاراً".
ميلانيا لم توفَّق في اختيار اللوك المناسب، رغم علاقتها بعالم الموضة والأزياء.

في إطار الزيارة الرسمية الأولى للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، التي يقوم بها حالياً للسعودية، تمكَّنت زوجته ميلانيا وابنته إيفانكا، اللتان ترافقانه، من لفت الأنظار إليهما، حيث حظيتا باهتمام واسع، وتناقلٍ كبيرٍ لصورهما خلال وصولهما إلى السعودية، وأثناء مراسم الاستقبال، من قِبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
لكنَّ إيفانكا كان لها "نصيب الأسد" من الإعجابات والتعليقات عبر هاشتاق بعنوان "#ابنة_ترامب"، وصل إلى الترند في موقع "تويتر".
ولمقارنة "اللوك" الذي ظهرت به كلٌّ من زوجة الرئيس وابنته، التقت "سيدتي نت" بمصممة الأزياء وخبيرة المظهر أفنان زغبي، التي أجرت مقارنة سريعة بين مظهر السيدتين، وقد أشادت بدايةً بـ "اللوك" الذي ظهرت به إيفانكا قائلة: "وُفِّقت إيفانكا بشكل كبير في اختيار فستانها، حيث كان لائقاً بابنة رئيس أكبر دولة في العالم، كما أنه جمع بين الحشمة والجمال، فقد اختارت فستاناً باللون الأسود، بكمَّين طويلين وواسعين نوعاً ما، وبطبعات ورد كبيرة ومتباعدة، وبلون العلم الأمريكي، وهو ما جعل الفستان لافتاً للنظر وجذاباً. ومن المعروف أن الطبعات الكبيرة والمتباعدة لا تناسب كل شخص، لأنها تزيد حجم الجسم". وتابعت: "كما أن موديل الفستان وألوانه يناسبان فترتي النهار والمساء. وبالنظر إلى تسريحة الشعر، فقد اختارت إيفانكا تسريحه بسيطة وناعمة ولائقة بطبيعة المناسبة".
أخطاء ميلانيا
أما زوجة الرئيس ترامب، فقالت عنها زغبي: " ميلانيا لم توفَّق في اختيار اللوك المناسب، وقد شكَّل صدمة لكثير من متابعيها، لأنها ارتكبت عدة أخطاء رغم علاقتها بعالم الموضة والأزياء، ومن ذلك اختيارها حزاماً ذهبياً عريضاً، استطاع أن يجذب الأنظار إليه، ويشتت الانتباه عن باقي التفاصيل الأخرى، كما أن الحزام بلونه الذهبي البراق لا يتناسب مع فترة النهار، ولا مع المناسبة، وكان الأجدر أن يكون أقل عرضاً من ذلك".
وتابعت: "كما ارتكبت إيميلا خطأ آخر بارتداء عقد ذهبي، زاد من سيطرة اللون الذهبي على إطلالتها، ولم يتناسب مع قصَّة الفستان من الأمام، وكان من الأفضل أن ترتدي عقداً بسيطاً مخفياً، كذلك لم توفَّق في تسريحة شعرها، فقد كان من الأفضل أن تقوم برفعه إلى الخلف. وجميع هذه الأخطاء التي ارتكبتها ميلانيا أثَّرت كثيراً على إطلالتها وجاذبيتها وجمالها".
وأضافت: "أخيراً يمكن القول: إن إيفانكا تفوقت وبجداره في اختيار فستانها، الذي نال إعجاب المغردين السعوديين، الذين لم يترددوا في البحث عن تفاصيل الفستان وسعره، وتبين لهم أنه يبلغ 1,490 دولاراً".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أخبار أزياء

X