ما سر التراشق بين أسماء لمنور وحاتم عمور ؟

الفنان حاتم عمور
خلال مشاركتها بمهرجان موازين
حاتم عمور رفقة زوجته ومديرة أعماله هند التازي
اثناء مشاركته في ملحمة إفريقيا المغرب
الفنانة اسماء لمنور
في إطلالة بالجلباب المغربي
من مهرجان موازين
اسماء لمنور
8 صور

بعد الجدل الذي دار خلال مهرجان موازين حول من سيصعد المنصة أولاً، ورفض الفنان حاتم عمور تقديم فقرته بعد أسماء لمنور، اعتباراً منه أن ذلك ينقص من قيمته الفنية.

الأمور خرجت عن السياق الذي توخاه حاتم، وحتى تتوضح الأمور أكثر خرج "عمور" بتدوينة بالدارجة المغربية يشرح فيها الأسباب ويكذب الإشاعات التي راجت حول الموضوع جاء فيها: "لا أدري لماذا يشنون حملة في الصحافة والإعلام ضدي دون تحري الحقائق و الإلمام بكل جوانب القضية مع العلم أن هناك عقود تمضى ويجب علينا احترامها ... شكرا et بالعربي على الأخبار الزائفة و الملفقة، شكرا لكل واحد يريد تحطيم ابن بلده، انا معنديش شركة إنتاج واقفة معايا".

وأضاف حاتم أنه لم يفعل شيئاً سوى انه احترم البرمجة التي وقع عليها في العقد الذي قٌدم إليه، قائلاً بالمغربي: "أنا واحد من أولاد الشعب غي بوحدي، كنحاول نخدم ندير شي حاجة تفرح الناس وما عندي غي محبة الجمهور اللي كيبغيني ......سامحكم الله، انا احترمت البرمجة التي وقعت عليها في العقد لا أقل و لا أكثر ومستعد للإدلاء بكل المستندات و العقود المصادق عليها ...الغلط ديالكم وقعتو ومحتارمتوش العقد، والدلائل موجودة"، بمعنى أنه لم يفعل شيئاً غير احترام شروط العقد.

واسترسل حاتم في التوضيح الذي يبدو من خلاله إشارات إلى زميلته أسماء لمنور حتى لا يساء فهمه بعدما أشيع أنه عوض عبد الفتاح الجريني، قائلاً: "انا معوضوش بيا الفنان عبد الفتاح الجريني بل العكس كما تم تداوله، وأنه كان فعلاً مبرمجاً تلك الليلة الغناء مع الفنان الخلوق و المبدع عبد الفتاح الكريني و الدلائل موجودة، هادشي حشومة وعيب يا بنت بلادي".

وحول من ادعى أنه تعمد التأخر عن العرض أضاف في التدوينة ذاتها: "هل يعقل انني تأخرت 45 دقيقة على العرض والإدارة المكلفة بالمهرجان تتفرج وتتركني افعل ما أريد بالحفل ..خدموا عقلكم شوية ...هناك قانون فالبلاد".

وحتى يثبت أنه يتوفر على جمهور عكس ما قيل من أن جمهور موازين كان ينتظر أسماء لمنور بدلاً منه، ختم تدوينته قائلاً: "أخيرا أذكركم بأنني استقطبت 300.000 ألف متفرج بمهرجان جوهرة بمدينة الجديدة".

يذكر أن إحدى الصحف المغربية ذكرت أن الفنانين المغربيين تم التلاعب بهما، ووضعا أمام الأمر الواقع في آخر لحظة، بعد أن ظل حسن النفالي المكلف بالبرمجة المغربية في المهرجان العالمي "موازين" يؤكد لكل طرف منهما أنه سيغني في الفقرة الأخيرة من السهرة، مثلما ينص عليه عقده، قبل أن يفاجآ بان الأمور عكس ما كانا يتوقعانه.

 

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"