أزياء /للرجل

انستقرام يعقوب شاهين يحمل الكثير من المفاجآت!

بإطلالة مميزة ببدلة رسمية تقليدية بالون الأسود
يعقوب شاهين بإطلالة كلاسيكية بسروال الجينز
يعقوب شاهين يرتدي معطف طويل في إطلالة كلاسيكية أنيقة
بإطلالة مميزة بسترة بتصميم كلاسيكي اللون البني
بإطلالة بسيطة ومميزة ببدلة رسمية
يعقوب شاهين يرتدي سترة رسمية باللون الوردي الفاتح
يعقوب شاهين يرتدي بدلة باللون الرمادي بتصميم تقليدي
بإطلالة أنيقة ببدلة رسمية باللون الرمادي
يعقوب شاهين يرتدي معطف طويل مع كنزة باللون الأبيض
بإطلالة أنيقة اختار فيها جيليه باللون الأسود مع قميص كحلي

يكفي أن نذكر اسم يعقوب شاهين، حتى تنهال التعليقات التي تنوّه به وبشخصيّته المميزة، فمنذ أن ظهر في برنامج "آراب أيدول"، لفت أنظار الجميع بشخصيّته الكلاسيكيّة وبروحه المرحة، وبالطبع لا يجب أن ننسى إطلالاته الأنيقة في البرنامج وخارجه، التي ميّزت شخصيّته.
ومن خلال جولتنا على انستقرام الخاص بـ"يعقوب"، كانت لنا مفاجأة كبيرة حول ذوقه في اختيار الملابس، فإطلالاته تنمّ عن ذوق رفيع في اختيار أدق التفاصيل من الملابس إلى الإكسسوارات...

في الصور المرفقة، جمعنا لكِ بعض الإطلالات الكلاسيكيّة التي اختارها في مختلف المناسبات، لنرى ما اذا كانت قد ناسبته أم لا. فرأيناه متألّقًا في إحدى حفلاته ببدلة رسميّة باللون الرمادي، اختار معها ربطة عنق باللون الأسود، ما أضفى عليه أناقة وكلاسيكيّة عالية. كما ارتدى في إطلالة أخرى بدلة رسميّة باللون الأسود التقليدي، مع قميص من اللون الأبيض، ونسق معها ربطة عنق على شكل فراشة، ما منحه إطلالة كلاسيكيّة لافتة. ولا تقتصر إطلالاته الكلاسيكيّة على البدلة الرسميّة فحسب، بل لاحظنا أنّه يعتمد الكلاسيكيّة حتى بغير البدلة الرسميّة، فمثلًا ارتدى في إحدى إطلالاته، سروالًا باللون الكحلي، مع كنزة خفيفة باللون الأبيض، وسترة بتصميم كلاسيكيّ باللون الوردي، كما اختار منديلًا مزيّنًا بتطريز، ليضفي أناقة إضافيّة على إطلالته.
يختار يعقوب اكسسوارات أنيقة تناسب إطلالاته الكلاسيكيّة ، فنراه يرتدي أساور بتصاميم بسيطة وملونة، بالإضافة إلى النظارات الشمسيّة وغيرها.
ما رأيكِ بإطلالات يعقوب شاهين الكلاسيكيّة، وهل نجح في اختياراته؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X