عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

أيّ قاعة تختارين لإقامة حفل زفافك في دبي؟

قاعة بني ياس
قاعة palazzo versaceبلاتزو فيرساتشي في دبي
قاعة بني ياس
palazzo versaceبلاتزو فيرساتشي
قاعة بني ياس في دبي
قاعة بني ياس الفخمة

لكلّ عروس تنوي الزواج خلال الصيف المقبل، واختارت دبي لإقامة حفل زفافها. نقدّم لكِ في ما يلي، أهمّ الفنادق التي ننصحكِ بها لإقامة حفل زفاف فخم:
فندق "بلازو فيرساتشي" في دبي Palazzo Versace
يقع فندق "بلازو فيرساتشي" في قلب قرية الثقافة، ويتموضع في موقع مناسب على طول شواطئ خور دبي التاريخي. صُمِّمت كلّ قطعة أثاث لتزيّن غرف الفندق وأجنحته الـ 215 ومساكنه الـ 169.
من ناحية أخرى، تمّ تصميم مطاعم الفندق ومقاهيه الثمانية، بحيث تحتوي على ترّاس مشرع للهواء الطلق ، حيث كانت الباحة الداخليّة المكان غير الرسمي للالتقاء، وتناول الطعام، والاستمتاع بالطقس الرائع. ومع الحدائق الخلابة والإطلالات التي لا تُحجب على خور دبي، وأفق المدينة، أصبح هذا الفندق الفاخر عنوانًا مثاليًّا لإقامة حفلات الزفاف، والفعاليّات الاجتماعيّة في دبي. ويُذكر أنّ كلًّا من الفنانة بلقيس، والمدونة العراقية شهد الجميلي، اختارتا هذا الفندق لإقامة حفل زفافهما.
قاعة "بني ياس" في دبي Baniyas Ballroom
تقدّم قاعة "بني ياس" داخل فندق "غراند حياة دبي" الفخمة، بيئة أنيقة لحفل زفاف يضمّ أكثر من 1500 شخص. القاعة مقسمة إلى ثلاثة أقسام عازلة للصوت، لخلق مساحة أكثر شخصيّة، وتتوافر مساحة كبيرة للرقص، وتناول الطعام، وأخرى للاستقبال.
زُيّنت بأسلوب كلاسيكيّ أنيق، وتضمّ القاعة 1950 مترًا مربّعًا، وبها أحدث التكنولوجيا المتقدمة، مثل الإضاءة المتطورة، والأنظمة السمعيّة والبصريّة، التي يتمّ التحكّم فيها بلمسة زر واحدة. يتميز سقفها العالي المزيّن بالثريات الفخمة، ويمكن تقسيم القاعة إلى ثلاثة أقسام. وللقاعة مدخل مخصص للحفلات منفصل عن الفندق.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X