هذه الأماكن لم تطأها أقدام البشر

تيبوي في فنزويلا
شلالات أونوكوهاو في ماوي
2 صور

قد نعتقد للحظة أنَّ العلماء اكتشفوا جميع المناطق في مختلف أنحاء العالم، وأنَّ البشر لو لم يسكنوا جميع تلك الأماكن، فبالتَّأكيد زاروها، ولكن ما لم نتوقَّعه لبرهة من الوقت أنَّ هناك عدَّة أماكن لم تطأها قدم آدمي حتى هذه اللحظة، وهو ما كشفه موقع "إرم نيوز"، وهي مناطق ساحرة جدَّاً.


وفي ما يلي نقدِّم لك هذه الأماكن، فتابعي معنا السُّطور القادمة، وخوضي رحلتك في تلك الصُّور، التي تعبِّر عن أجمل تلك المناطق:


1. تيبوي في فنزويلا:

في هذه المنطقة نجد شلالات وجبالاً منحوتة بطريقة فنيَّة رائعة، وكلمة "تيبوي" تعني منزل الآلهة، وفقاً للغة سكان منطقة "غران سابا".


2. بحيرة الغابة في روسيا:

من يتوقَّع يوماً أن يجد بحيرة وسط غابة مليئة بالأشجار؟ هذا حقاً ما تجده في هذه الغابة التي يعتقد العلماء أنَّها توجد في منطقة تيومن الروسيَّة.


3. شلالات أونوكوهاو في ماوي:

تعتبر ماوي ثاني أكبر جزر هاواي، وشلالات اونوكوهاو بعيدة جدَّاً، وتكسوها الخضرة، وإذا نظرت إليها يسحرك جمالها.


4. غابة الأمازون المطرية:

هذه الغابة مساحتها شاسعة جداً، وتمتد عبر 9 بلدان مختلفة في أمريكا الجنوبيَّة، وهي: بيرو، فنزويلا، كولومبيا، البرازيل، سورينام، جويانا الفرنسية، غيانا، بوليفيا، الإكوادور، الأمر الذي جعل البشر يعجزون عن اكتشافها بشكل كامل.


5. جزيرة بالميرا:

هذه الجزيرة توجد في المنطقة الاستوائيَّة من المحيط الهادئ، ولكن يعتقد البعض أنَّها موطن لقوَّة سحرية غامضة، وهو ما لم يتم تأكيده بعد.


6. الجزر الصخريَّة في بالاو:

يعتقد العلماء أنَّ هذه الجزر، التي تقع في منطقة نائية من العالم، كان يسكنها البشر؛ لأنَّهم وجدوا آثاراً بشريَّة فيها قبل آلاف السِّنين، لكنَّها اليوم تخلو من البشر بشكل كامل.


7. الغابات الحجريَّة في مدغشقر:

تتكوَّن هذه الغابات الحجريَّة من ممرَّات وكهوف غاية في الرَّوعة، والتي نحتتها مياه الأمتار على مدى مليون عام، حيث كانت عبارة عن كهوف وأخاديد تحت الأرض، ويبلغ عمقها 120 متراً.


8. غانغخار بونوسم في بوتان:

هذا الجبل يعتبر من أعلى الجبال في العالم، ويصل ارتفاعه إلى 7570 متراً فوق مستوى سطح البحر، أمَّا موقعه فهو منطقة الصِّراع بين بوتان والصِّين.