رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

ماغي بو غصن لـ "سيدتي نت": بسبب "كاراميل" كدت أفقد حياتي وهذه حقيقة اقتباسه

ماغي بو غصن
أبطال كاراميل
بطلا العمل
كاراميل

قد لا يأخذ المشاهد مسلسلات الكوميديا على محمل الجد رغم أنّها تتطلّب جهداً يفوق بأضعاف المسلسلات الدراميّة.

تدرك الممثلة ماغي بو غصن هذا الأمر جيداً، رغم أنها كادت تفقد حياتها أثناء تصوير مسلسل "كاراميل"، حيث تعرّضت لكمين انتهى على خير قبل أن تجد نفسها في المستشفى تخضع لجراحة عاجلة.

ماغي السعيدة بأصداء المسلسل تردّ عبر "سيدتي نت" على الإنتقادات التي طالته واتهمته بسرقة فكرة فيلم ميل غيبسون What women want بمفاجأة مفادها أن المسلسل مقتبس من مسلسل روسي بعنوان "كاراميل" اشترى المخرج جمال سنان حقوقه بموجب عقد وتمّت لبننته بطريقة تشبه مجتمعنا.

وتقول ماغي: "في المسلسل الأصلي الذي عرض في روسيا ثمّة أمور جريئة لا تمتّ إلى مجتمعنا بصلة. نحن اشترينا الفكرة ودفعنا حقوقها، وتحديداً جزئية حبّة الكاراميل، ثمّ وضعنا الأطر العامة للشخصيات في المسلسل وتوسّعنا في الأحداث لتشبه مجتمعنا".

وعن اتهام الكاتب مازن طه باقتباس الفكرة دون الإشارة إلى مصدرها تقول: "نحن أشرنا في جينيريك المسلسل أنه مقتبس ولم ندّعِ العكس".

ماغي أعربت عن سعادتها بردود الفعل حول المسلسل والتعليقات الإيجابيّة حوله وبأرقام المشاهدة العالية التي يحقّقها، وعن تبدّل توقيت عرض المسلسل فجأة من الثامنة والنصف إلى السابعة عبر قناة LBCI تقول: "العرض لم يكن مقرّراً أصلاً عند الثامنة والنصف ولا أعرف كيف تسرّب هذا التوقيت، المحطة أصلاً لم تقرّر مواعيد العرض إلا في اللحظات الأخيرة".

وتؤكّد ماغي أنّ عرض المسلسل قبل الإفطار يحقّق نسبة مشاهدة مرتفعة جداً يعكسه نجاحه في تصدّر الرايتنغ على "تويتر" كل ليلة.

وعن أحداث العمل تقول: "المسلسل يبدأ في الحلقة الأولى بالتعريف عن حبكة العمل، وتسير الأحداث بوتيرة تصاعديّة حتى نهاية المسلسل. العمل يتضمن أكشن وتراجيديا وحب وخيانة وعصابات ومافيا".

وتتابع: "هذا أكثر مسلسل أتعبني ودمّرني، والمجهود سيلمسه المشاهد من خلال متابعته لسير الأحداث. كما أنّ اللافت في المسلسل القصص الجانبيّة التي تثري العمل".

وعن ثنائيتها مع الممثل التونسي ظافر عابدين تقول: "اجتمعنا في مسلسل "24 قيراط" وكان ثمة كيمياء بيننا وأحببنا تكرار الديو فكانت فكرة "كاراميل".

ماغي خصّت "سيدتي نت" بالحديث عن موقف خطير صادفته وفريق العمل كاد أن يودي بحياتها أثناء تصوير مشهد قرب نادي ضباط الجيش في مدينة جونية، وقالت: "كنّا نصوّر مشهد خطفٍ قرب نادي الضباط بباص صغير لنقل الركاب من دون لوحات وبزجاج داكن، فوصلت شكوى إلى مركز الجيش في المنطقة أنّ ثمّة باص سيفجّر نفسه في المركز، وفوجئنا بدورية جيش تضمّ أكثر من 20 عنصراً يطوّقون الباص ويرفعون أسلحتهم بوجهنا ما اضطرني إلى رمي نفسي إلى الخارج".

وتتابع ماغي: "عندما شاهدني عناصر الجيش عرفوني فطلب الضابط منهم عدم إطلاق النار، وفي هذه الأثناء بدأ أنفي ينزف بشدّة وارتفع ضغطي، وفي اليوم التالي وبينما كنّا نتابع التصوير، شعرت بآلام حادّة في بطني فنُقلت على وجه السّرعة إلى المستشفى حيث أجريت لي عمليّة جراحيّة عاجلة بعد أن تسبّب لي السقوط من الباص بأضرار جسديّة تطلّبت عملية عاجلة".

وتتحدّث ماغي عن أوّل حلقتين في المسلسل قائلة: "في هاتين الحلقتين كنت خارجة للتو من الجراحة، كنت أنتعل كعباً عالياً وأركض في الشارع وأنا أتألم وفي فترات التصوير كنت أجلس على الكرسي وأبكي كان وضعي مزرياً".

ترى ماغي أنّ النجاح الذي بدأت تلمسه من الحلقات الأولى أنساها تعب التصوير والموقف الخطير الذي حوّلها إلى إرهابية لدقائق معدودة.

"كاراميل" تأليف مازن طه إخراج إيلي حبيب، إنتاج جمال سنان، بطولة ماغي بو غصن، ظافر عابدين وجيسي عبدو وطلال الجردي وكارمن لبس، يعرض على شاشة LBCI و LDC عند الساعة السابعة بتوقيت السعودية.

 

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X