ايكاترينا سامسونوف تتألق بتصاميم "شانيل" في "كان"!

Ekatrina Samsonov في فستان زهري مطرز بالترتر من مجموعة Chanel لموسم الكروز 2017/2016
Ekatrina Samsonov في فستان من الدانتيل من مجموعة ربيع وصيف 2016 للهوت كوتور من Chanel
3 صور

حضرت النجمة الروسية الشابة "ايكاترينا سامسونوف" Ekatrina Samsonov فعاليات مهرجان كان السينمائي لعام 2017، وقد اختارت اطلالاتها بشكل كامل من دار "شانيل" Chanel لحضور المناسبات الخاصة بالمهرجان.
حيث وللاطلالة الصباحية للترويج لفيلم "يو وير نيفير ريلي هير" You were never really here اختارت النجمة فستاناً زهرياً مطرزاً بالترتر من مجموعة "شانيل" Chanel لموسم الكروز 2017/2016، وحذاء من الدار أيضاً، كما أنها اختارت اطلالاتها الجمالية من مستحضرات "شانيل" Chanel فاستعملت الكريم المرطب "بلو سيروم هيدرا بيوتي" Blue serum hydra beauty، وكريم أساس وبودرة "ليه بيج" Les BEIGES BE، وللوجنات استخدمت "بليس لوميير دو شانيل" Plisse Lumiere de Chanel، وللعيون "أومبر برومبيير" Omber Premiere، وماسكارا "لو فولوم دو شانيل" Le volume de Chanel، وللشفاه "روج كوكو غلوس" Rouge COCO gloss.
أما لافتتاخ الفيلم المسائي على السجادة الحمراء فقد اختارت فستان سهرة مميز من الدانتيل الأبيض السكري مع تطريز ذهبي من مجموعة ربيع وصيف 2016 للهوت كوتور من "شانيل" Chanel، وصندل من الدار أيضاً، وكذلك المجوهرات حيث اختارت أقراط "كاميليا اجوريه" Camelia Ajoure من الذهب عيار 18 قيراط ومرصعة بالألماس.
وقد استخدمت نفس المستحضرات التجميلية لكن بدرجات مسائية أكثر غنى.

شاهدي بالصور اطلالات النجمة الشابة "ايكاترينا سامسونوف" Ekatrina Samsonov من "شانيل" Chanel التي اختارتها في "كان" 2017.