هاشتاق "قيادة المرأة قادمة" يصل إلى "الترند" في السعودية

هاشتاق "قيادة المرأة قادمة" يصل إلى "الترند" في السعودية
المرأة ستقود المجتمع وليس السيارة فحسب
الأمير فيصل بن عبدالله، وزير التعليم الأسبق،
4 صور
شهد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صباح اليوم تفاعلاً كبيراً مع هاشتاق بعنوان "#الأمير_فيصل_قيادة_المرأة_قادمة"، ليصل إلى "الترند" الأعلى. وقد تم إطلاقه عقب تصريح الأمير فيصل بن عبدالله، وزير التعليم الأسبق، بأن المرأة ستقود المجتمع وليس السيارة فحسب، وتأكيده بأن قيادة المرأة السيارة قادمة لا محالة، لأن "هذا أمرٌ فُرِضَ علينا"، وذلك في برنامج "هذا أنا" مع الإعلامي صالح الشدي.
وأشار الأمير فيصل، خلال حديثه، إلى حاجة المرأة إلى التمكين، لأنها "أكثر من نصف المجتمع، ويعوَّل عليها كثيراً، وربما يخيف التغيير بعضهم"، وأضاف: "التغيير يجب أن يبدأ من الداخل، وعلى المرأة أن تثبت نجاحها وتأثيرها الإيجابي في المجتمع".
وقال: "أنا فخور بالمرأة السعودية، فهي أمي وزوجتي وابنتي، وأعتز بها وبإيمانها وعقيدتها والتزامها في هذا العصر الحديث، والمرأة في السعودية هي أساس المجتمع، ولها مكانة عظيمة في الحضارة الإسلامية، وستنجح إذا ما أخذت فرصتها". وفقاً للوكالات
وشهد الهاشتاق تعليقات متباينة، حيث رأى بعضهم ضرورة توعية المجتمع وتأهيله نظراً لخطوة قيادة المرأة السيارة، فيما أشاد آخرون بالتحولات الكبرى التي تشهدها السعودية في الوقت الحالي، ودعم المرأة وتمكينها في جميع المجالات العلمية والعملية لتصبح شريكاً فعلياً في تحقيق التقدم والتطور للمجتمع.