"صوت الحياة" تستعيد أغاني السينما المصريّة

3 صور

في إطار مرحلة التصفيات النهائيّة في برنامج "صوت الحياة"، والخاصّة باختيار متسابق واحد يحمل لقب الموسم الأوّل من البرنامج الذي يُذاع حصريّاً على قناة "الحياة"، ويُصوّر في "الفوروم دو بيروت"، قدّم المتسابقون التّسعة عدداً من أغاني الأفلام المصريّة القديمة، أمام لجنة التّحكيم، على شكل لوحات فنيّة، يُمكن للمتابعين تسجليها لـ "صوت الحياة"، إذ تكون قد أحيت أغاني أفلام السينما المصريّة بأصوات الشباب.
وقد حلّت الفنّانة اللبنانيّة نانسي عجرم ضيفة على "البرايم"، حيث قدّمت ثلاث أغنيات من ألبومها الأخير، وهي: "بالهداوة"، و"امتى حشوفك"، و"عيني عليك". كما قدّم المتسابقون قبل إعلان نتيجة التصويت النهائيّة "ميدلي" يضمّ عدداً من أغاني نانسي.
وفي نهاية الحلقة حصل المتسابق أحمد الجرّاح والمتسابقة نورهان حسن على أقلّ نسبة تصويت، وقدّم كلّ منهما أغنية للحصول على فرصة أخرى من لجنة التّحكيم للانتقال إلى المرحلة المقبلة، فقدّم أحمد أغنية "أيّ دمعة حزن" للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، فيما قدّمت نورهان أغنية "مستنياك" للفنّانة عزيزة جلال؛ وكان القرار النهائيّ للّجنة هو بقاء نورهان حسن، بعدما حصلت على ثقة كلّ من الفنّان هاني شاكر والفنّانة سميرة سعيد، ممّا ترتّب عليه سقوط أحمد الجرّاح في الحفرة.