قبل الإفطار.. طبيب يقتل موظف كراج بسبب 5 جنيهات

طبيب يقتل موظفاً بسبب 5 جنيهات
رفض طبيب دفع 5 جنيهات، قيمة ركن سيارته داخل كراج إمبابة العام في محافظة الجيزة، ونشبت مشاجرة بينه وبين مسؤول الكراج، الذي رفض السماح له بالمغادرة قبل دفع قيمة ركن السيارة، وتطورت المشاجرة إلى معركة بالأيدي، وتمكن الطبيب خلالها من قتل السايس بعد طعنه بمشرط في رقبته، ففارق على إثرها الحياة، وذلك قبل دقائق من وقت الإفطار في نهار رمضان.
وألقت الإدارة العامة لمباحث الجيزة القبض على الطبيب، وذلك بعد أن تلقى قسم شرطة العجوزة بلاغًا يفيد بمقتل مسؤول كراج داخل مستشفى إمبابة العام، وتبين أن طبيبًا يدعى «محمود. م» دخل المستشفى بسيارته، وعقب ركنها طلب منه الموظف المسؤول عن ركن السيارات، دفع قيمة ركن سيارته، إلا أن الطبيب رفض، فنشبت بينهما مشادة كلامية، اعتدى خلالها الموظف على الطبيب بالضرب، ما دفع الطبيب للدخول إلى المستشفى وأحضر مشرط الجراحة من حقيبة كانت داخل سيارته، وطعن المجني عليه طعنتين في الرقبة والصدر، ما أسفر عن مفارقته الحياة.
وتحرر محضر بالواقعة، وأحاله اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة، التي قررت انتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه؛ لبيان أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.