خطفوا زميلهم ليساوموا أسرته على 5 ملايين جنيه

اثنان من المتهمين الثلاثة بعد القبض عليهما
اتفق طالب مع صديقيه على اختطاف زميلهم واحتجازه داخل عقار تحت الإنشاء لمساومة أسرته على دفع 5 ملايين جنيه فدية؛ نظير إطلاق سراحه بعد معرفتهم بثراء والده وأنه يمتلك شركة مقاولات عقارية كبرى في محافظة مطروح.
كشفت أجهزة الأمن العام عن تفاصيل الجريمة وألقت القبض على المتهمين، وذلك فى إطار جهود أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن مطروح بالتنسيق مع قطاع الأمن العام لكشف غموض وتحديد وضبط مرتكبي الواقعة بعد ورود بلاغ من مالك ورئيس مجلس إدارة شركة مقاولات عقارية من منطقة الحمام بمطروح يفيد باختفاء نجله أثناء توجهه لشراء بعض مستلزمات المنزل.
وأضاف والد الطالب أمام ضباط الأمن العام أنه تلقى اتصالاً من مجهول طلب خلاله دفع مبلغ مالي قدره 5 ملايين جنيه فدية نظير إطلاق سراح نجله.
وشكل الأمن العام فريقًا من ضباط البحث الجنائي، وتوصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من «أحمد . أ» 20 سنة طالب، و«عمرو . م» 18 سنة طالب، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وألقي القبض عليهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة مستخدمين سيارة ملاكى خاصة بوالد أحدهما، وأرشد المتهمان عن مكان احتجاز الطالب المختطف وأنهما احتجزاه داخل شاليه في العلمين، وتمكنت الشرطة من تحريره وإعادته لأسرته سالمًا، وتحرر محضر بالواقعة، وأحيل المتهمان إلى النيابة العامة التي قررت حبسهما على ذمة التحقيقات.