رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

بالصور: بسبب هذا المشهد مسلسل "ريّح المدام" متّهم بالعنصريّة

ريح المدام
أمير صلاح الدين
اعتذار أكرم حسني
المشهد الذي أثار الأزمة
اعتذار المنتج طارق الجنايني
تعليق أمير صلاح الدين

تسبب "إفيه ساخر" للنجمين أحمد فهمي وأكرم حسني، ضمن أحداث مسلسل "ريح المدام" في أزمة كبرى بين صناع العمل وأعضاء الفرقة الموسيقية الشهيرة "بلاك تيما"، بعدما غيّر فهمي اسمها ليصبح "بلاك طينه" وقام بالسخرية من لون بشرتهم الأسمر، في مشهد اتهم بالعنصرية وكاد أن يذهب بنجوم المسلسل للقضاء لولا تدخل المنتج طارق الجنايني باعتذار سريع وقرار عاجل بحذف المشهد.
المطرب المعروف امير صلاح الدين عضو فريق "بلاك تيما" كان للمصادفة يكتب يومياً مادحاً مسلسل "ريح المدام" قبل أن تصيبه صدمة بعدما رأى السخرية العنصرية منه ومن أعضاء الفرقة، فكتب عبر صفحته على الفيس بوك "حوار من مسلسل ريح المدام.. اللى كنت لسه باشكر فيه إمبارح.. عارف مين بيجى يغنى هنا على طول مين..؟ التلاتة السمر دول.. بلاك طينة.. بلاك طينة.. آه.. آه عارفهم.. وطبعا ده إيفيه عنصرى أحد أهم الأساليب الرخيصة التى يتبعها الممثل لما بيحب يضحك بالعافية.. سقطة من أسرة الكتابة ومن الممثلين.. بتتكرر معايا للمرة التانية فى الدراما المصرية بعد جملة "هات أهلك البرابرة من مسلسل "نكدب لو قلنا ما بنحبش"، وهى طبعًا موجودة طول الوقت فى الاعمال الفنية.. أحب أقول للسادة الفنانيين أصحاب البشرة البيضاء.. كم أنتم بيض.. فى انتظار إجراء قانونى يا حبايبى الكوميديانات."
المنتج طارق الجنايني تدخل سريعاً لمنع تفاقم الأزمة وكتب عبر حسابه الشخصي: اعتذار واجب: في صديق لينا زعل من إفيه موجود في الحلقة ٨ من مسلسل "ريح المدام"..في حين أننا كفريق عمل لم نقصد هذه الإهانة بأي صورة، ولكني متفهم أن حاجة زي كدة ممكن تضايقه، وهو الصراحة راجل محترم وأنا بحبه على المستوى الشخصي جدًا.. بغض النظر عن قبولك للاعتذار من عدمه، الجملة دي هتتشال من العروض التانية للمسلسل إن شاء الله.
وبعدها اعتذر الفنان اكرم حسني قائلاً : دون أى مقدمات.. الاعتراف بالحق فضيلة.. بنعترف أننا اخطأنا ودي ذلة لسان مش مقصود بيها أي إساءة لأى شخص وخاصة لو فنانين محترمين بيقدموا فن محترم وزملاء مشفناش منهم أى حاجة وحشة.. أخطاءنا اختيار الكلمات وبنعتذر عنها.. ملحوظة: ده ملوش اي علاقة بأي اجراء قانوني تحب تاخده و لكن حقك علينا الاعتذار.
المطرب أمير تقبل الاعتذار ووجه مناشدة لصناع الدراما الفنية بالتوقف عن الاساءة لأصحاب البشرة السمراء واضاف قائلاً: إعتذار طارق الجنايني و أكرم حسني الشخصي طبعا مقبول ،، وأتمنى ألا ينزلق الفنان في مثل هذه المهاترات السخيفة ..! انه شيطان الايفيهات اللعين ، أشكركم جدا على سعة صدركم و تفهمكم .. وبالتوفيق في الاعمال القادمة ..

 

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X