فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شكران مرتجى تعترض والسبب هذا الهاشتاغ

شكران مرتجى
شكران مرتجى
شكران مرتجى
صورة الإعلان الذي تم نشره
شكران مرتجى
شكران مرتجى
شكران مرتجى

أبدت النجمة السورية شكران مرتجى انزعاجها من استخدام الهاشتاغ الذي أطلقته قبل أيام " أنا مع الدراما السورية " في حدث اعلاني ترويجي لمسلسل "سنة أولى زواج" أقيم أمس في دمشق، حيث أعلن أحد المطاعم في أحد مراكز التسوق في دمشق عن استقباله وتكريمه لنجوم مسلسل "سنة أولى زواج" الذي يؤدي دوري البطولة فيه كل من يزن السيد ودانة جبر، مع فرصة للقاء الجمهور مع أبطال العمل وربح جوائز في حين جاء في الإعلان المنشور الهاشتاغ الذي أطلقته شكران.

شكران التي شاهدت الإعلان عبر مواقع التواصل لم تصمت طويلاً بل علقت على الموضوع قائلة: "أنا لما نزلت هاشتاغ أنا مع الدراما السورية لنطورها لنروح مهرجات كبيره لنعمل مسلسلات جيده ومهمة لنرتقي بالذوق العام لنتطور لنشوف أخطائنا قبل إنجازاتنا الدراما بتمثل سوريا وارتقائها ارتقائنا أكيد ".

وأضافت شكران: "صحيح ما اخترعت الذرة بس مو مسموح مع المحبة للزملاء والزميلات يستخدم الهاشتاغ بدعاية لوجود فنانين بمول .. انت هيك ضد الدراما السورية مع فائق الاحترام والله يوفق الكل ".

وختمت شكران: "أنا ما اخترعت الذرة بها الهاشتاغ بس ما بحب درامتنا تستخدم بها الطريقة .. بعرف يمكن الفنانين مالهم علاقة بالإعلان ويمكن المعلن نيته طيبه بس مو هيك طبعاً الهاشتاغ ماله حمايه رسمية بس نحنا لازم نحميه ... شكراً ".

يشار إلى أن شكران أطلقت الهاشتاغ قبل فترة قصيرة لدعم الدراما السورية وتطويرها وخصوصاً في ظل الأزمة التسويقية التي عانت منها الدراما السورية خلال الموسم الحالي .

 

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X