فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصور.. أريانا غراندي على مسرح مانشستر بعد أسبوعين من التفجير الإرهابي

أريانا غراندي متأثرة على المسرح
أكثر من 60 ألف شخص حضروا الحفل
من الجمهور
النجوم قدموا العروض دعماً لمانشستر
أريانا غراندي على المسرح
أريانا محاطة بالمعجبين
أريانا تُظهر دعمها لمانشستر

بحضور أكثر من 60 ألف شخص غنّت النجمة الأمريكيّة أريانا غراندي Ariana Grande في مدينة مانشستر البريطانيّة، بعد أسبوعين من وقوع تفجير إرهابي هزّ المدينة، وأدّى إلى مقتل 22 شخصًا بينهم أطفال، وجرح نحو 59 آخرين.

بدأ الحفل بلحظة صمتٍ عن روح ضحايا التفجير.

وبينما غنّى غاري بارلوGary Barlow أغنيته "Take that" توجّه للجمهور قائلًا:" سنبقى أقوياء، سننظر إلى السماء، ونغنّي بكلّ فخر".

جاستن بيبرJustin Beiber وكاتي بيري Katy Perry وكولدبلايColdplay وفاريل ويليامز Pharrell Williams وبلاك آيد بيزBlack Eyed Peas وآشر Usher وروبي ويليامزRobie Williams ونجم فرقة وان دايركشن نيال هوران Niall Horan، قدّموا عروضًا لدعم جمعيّة "We love Manchester Emergenvy" بمبلغ 2 مليون دولار.

 

آريانا غراندي تصل إلى مانشستر، وتزور ضحايا التفجير الإرهابي في حفلها


وقدّمت النجمة مايلي سايرس Miley Cyrus عرضًا مميزاً، وخاطبت الجمهور قائلةً: "مانشستر عليّ أن آخذ ثانية من الوقت للنظر حولكم. أرغب أن أضمّكم فردًا فردًا، لأشكركم من كلّ قلبي".

وتابعت قائلةً: "أشعر بالفخر لوجودي بينكم الآن، وأهمّ ما نستطيع فعله في هذا العالم، هو أن نعتني ببعضنا البعض".

وتلا عروض النجوم، عرض غراندي وهو عرضها الأوّل من بعد التفجير، الذي استهدف حفلها في المدينة. وكان إلى جانبها العديد من المعجبين، وأكد المنظمون أنّهم أرادوا بهذه الخطوة، أن يُظهروا دعمهم للمصابين. وبدا التأثّر واضحًا على وجه النجمة البالغة من العمر 23 عامًا.

وتساءل المعجبون إن كان عرض أريانا سيذهب دعمًا لمانشستر كما كان مقرّرًا في السابق، وهو ما أكّده مدير أعمال نجمة البوب سكوتر براون Scooter Braun، خصوصًا بعدما حصل مساء السبت 3 حزيران/ يونيو، من إرهابٍ في المدينة.

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X