من كواليس سحور "سيدتي"

في حفل سحور "سيدتي" 2017 دخل الضيوف من بوابة تطل على بهو كبير في مقدمتها وضع ستاند "سيدتي" الذي رحب بكل قادم ودعاه لالتقاط صورة تذكارية تضم لتذكارات الحفل.
وبعد تجمع ما يقارب الـ200 مدعوة ومدعو، مشى الجميع على السجادة الحمراء، باتجاه القاعة الكبرى، والتقت الوجوه ترحب بأخرى لم تجتمع معها منذ سنة. ومن هذه الوجوه كشفت "سيدتي" عن أحاديث كلها مودة وحب لبعضها في الجلسة:

 



1 –أجلت سيدة الأعمال حنان خير بك حفل سحورها؛ لأن الكثير من المدعوات اعتذرن عن القدوم مبررات غيابهن بحضور حفل "سيدتي".


2 – كان الحفل فرصة لعرض العباءات العربية والقفاطين الفاخرة التي ظهرت بها ضيفات الحفل.


3 – فوجئت "سيدتي" بقدوم عدد زائد من المدعوين والمدعوات قدر بـ50 ... لكن قاعة الحفل رحبت بكل وجوه الأوفياء للمجلة وتاريخها.


4 – عبر فؤاد الشحي، قائد فريق غياث التطوعي في جمارك دبي، عن فخره بالانضمام إلى حملة "بادر بالخير"، واعتبر نفسه ابن الدار، الذي سيكون مع مبادراتنا طوال العام وكل عام. وليس في رمضان فقط.


5 – ردت مريم عثمان، مديرة مركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة في دبي، على شكر "سيدتي" لها بشكر أكبر، وقالت: "على العكس أنا أشكركم فقد وقفتم لسنين إلى جانب جميع مواقف المركز الإنسانية حيث قدمتم دعمكم الإعلامي، وكنا جنباً إلى جنب في جميع مبادراتكم.


6 – وافقت الإعلاميتان نيكول تنوري وأميرة الفضل مع فريق التحرير في سيدتي على السعي لتأسيس صندوقA HOPE A HAVE الذي يقوم على أساس ملئه بأمنيات المحتاجين من طبقة العاملين، بعد تحديد قيمة الهدية، ويتم شراء الهدايا من المتبرعين لصندوق خاص.