اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الصحافة الهنديّة تنتقد رامز جلال بسبب شاروخان

شاروخان ورامز جلال
سيلفي شاروخان ورامز جلال
شاروخان ورامز جلال في كواليس برنامج رامز تحت الأرض
3 صور

بعد استضافته نجم بوليوود شاروخان Shahrukhan، في برنامج المقالب المصري "رامز تحت الأرض"، تعرّض النجم "رامز جلال" لانتقادات من وسائل الإعلام في بوليوود، عقب إذاعة حلقته، مشيرة إلى أنّ البرنامج يمثّل إساءة إلى شاروخان والهند.

وكانت صحف ومواقع عديدة، قد وصفت رامز بـالمهرّج المصري، بعد أن جعل من ملك الرومانسيّة في السينما الهنديّة، ومحبوب الهند، ضحيّة وأضحوكة، على حدّ ما ذكرته صحيفة indianexpress.

وذكرت الصحيفة: "نادرًا ما رأينا في الواقع شاروخان يفقد أعصابه، إلّا في الآونة الأخيرة، خلال زيارته الأخيرة دبي، لممارسة بعض الأنشطة الترويجيّة المعتادة هناك".

وأضافت الصحيفة: "نُقل شاروخان الى الصحراء بعد مقابلته مع مقدّم البرامج اللبناني "نيشان"، في رحلة من رحلات السفاري، ثمّ هبط بالسيارة التي كانت تنقله في حفرة من الرمال المتحركة، حيث يجلس هناك جلال، مرتديًا قناع سحليّة ضخمة مرعبة".

لكنّ خان فقد أعصابه واصفًا جلال بالمريض والقبيح، وقال له: "لا تتحدّث معي، ولم يُفلح معه استعطاف جلال عندما توجّه إلى شاروخان بالقول : "إنت بطلي، كنت حلمي"، في محاولة لتهدئة غضبه، بينما كان يسحبه من الرمال المتحرّكة.

يُذكر أنّ شاروخان ليس الأول من النجوم العالميين، الذين وقعوا في فخ رامز، حيث عادة ما يستهدف المشاهير، وبينهم من هوليوود: باريس هيلتون Paris Hilton، وستيفن سيغال، وأنطونيو بانديراس.

 

فيديو: رامز جلال يعلّم شاروخان اللغة العربيّة

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن