رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

زينة تدفع ثمن جرائمها بحق نيللي كريم ومي عز الدين تتدخّل لإنقاذها

زينة الأكثر استفزازاً
مي عز الدين
الجمهور يهاجم زينة
زينة
زينة
مي عز الدين تكشف حقيقة زينة

دفعت الفنانة زينة ثمنًا غاليًا لإتقانها دور الشريرة في مسلسل "لأعلى سعر"، وبخاصّة عندما خطفت زوج وعائلة زميلتها نيللي كريم، واستحوذت على ثروته، فتلقّت طوال اليومين الماضيين تعليقات مليئة بالكراهية من الجمهور، وأكد البعض أنّها نجحت في تجسيد دور الشرّيرة، لأنّه يعبّر عن جوهرها الحقيقي، ولم تجد زينة إلّا زميلة عمرها الفنانة "مي عز الدين"، لبدء حملة لتحسين صورتها أمام جمهورها.

 

زينة فوجئت طوال 48 ساعة الماضية، بتعليقات مسيئة لها وغير معتادة، تربط بين شخصيّتها الشرّيرة داخل أحداث مسلسل "لأعلى سعر"، وبين شخصيّتها الحقيقيّة، ولم تجد أمامها إلّا تغريدة من الفنانة "مي عز الدين"، تؤكد أنّ ما يحدث داخل المسلسل "مجرّد تمثيل"، وأنّ شخصيّة زينة الحقيقيّة، على نقيض شخصيّة ليلى داخل المسلسل.

 

مي عز الدين تلقّت سؤالًا عبر حسابها على موقع تويتر، عن حقيقة زينة كصديقة، مقارنة بدورها في المسلسل، لتردّ مي قائلة :"شخصيّة زينة في الحقيقة عكس شخصيّتها في المسلسل 180 درجة.. صديقة بجد جدعة، وفي ضهر صديقتها دمّها زي العسل، وتتمنّى الخير للي بتحبّه، ولو تقدر تساعد متتأخّرش أبدًا في أيّ شيء وبتقول الحق.

 

وتدخلت زينة على الفور بتعليق آخر قائلة: الناس بتسألك علشان تتأكد، خلاص شاكّين فيا ، وردّت عليها مي ضاحكة :آه !!

وبعدها نشرت زينة صورة ساخرة عرضتها قناة DMC الناقلة لمسلسل "لأعلى سعر"، وصفت فيها بأنّها الشخصيّة الأكثر استفزازًا في دراما 2017.

 

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X