اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

عود إيسانسيال جديد Guerlain

2 صور

بعد إطلاق عطرَي "سانتال روايال" Santal Royal و"آمبر إيترنال" Ambre Éternel، يواسل صانع العطور المستكشف تحادثه الشرقي مع عطر " عود إيسانسيال " Oud Essentiel: خشب الآلهة، خشب غامر... يُعرَف هذا العود الثمين للغاية بأسماء متعددة في آسيا؛ عود تتنشقونه في نسمات البخور، عود يسحر ويفتن، عود يشكّل عطراً ذهبياً صافياً في الشرق.

لا يزال يُعتبر اليوم كأحد المكوّنات المفضلة في مجال صناعة العطور، فهو يدخل في الشعر والملابس في الشرق الأوسط.

مع " عود إيسانسيال " Oud Essentiel، يحتفل تييري واسر بصناعة العطور الشرقيّة من عمان إلى فييتنام، مروراً بالهند ولاوس وكامبوديا.

إنّه عود يتميّز بالنضارة، وهو مكوّن خام نادر وراقي يتمتّع بلمسة من التوابل تذكّر بالذهب الأحمر في الكاروانسراي.

تلتقي فيه درجةٌ من الزعفران مع إبرة الراعي لتشكيل الدرجات الطاغية لهذا التوافق الغني بعطر الأخشاب والجلود. ويجتمع خشب الأرز والورد الأخضر بعمق، فينبثق عطرٌ منعش ودافئ لم يسبق له مثيل. ثم ينتج جوٌّ من السحر عن الدرجة الغنيّة بعطر الجلود مقترنة مع كثافة خشب الغاياك. وأخيراً، يكشف توافق الكهرمان الناعم والجاف عن وجهٍ ثمين لهذا العطر يكون قويّاً ومرهفاً ومقدساً في الوقت نفسه.

وبعد اعتماد اللون البنفسجي لعطر "آمبر إيترنال" Ambre Eternel واللون الأسود لعطر "سانتال روايال" Santal Royal، يتألّق " عود إيسانسيال " Oud Essentiel في قارورة مرهفة باللون الأخضر مزيّنة بعلامة مشرقة تذكّر بالتخريمات الخشبيّة الشرق أوسطية، يبرزها شريط أنيق باللونَين الأخضر والذهبي.

خلاصة رحلةٍ عطريّة شرقيّة.