فايز الماكي: إسعادي لشخص يساوي عندي مسلسلاً من مئة حلقة

فايز الماكي
فايز المالكي
فايز المالكي
فايز المالكي
فايز المالكي
فايز المالكي
فايز المالكي
7 صور

أطلّ الفنان فايز المالكي عبر برنامج "تفاعلكم" الذي يبث عبر قناة "العربية" وتحدث عن حملة "أسعدهم تسعد" التي أطلقتها الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام.

بداية تحدث المالكي عن حملة "تراحم" وأكد إنه تم جمع نحو 40 مليون وتمّ إطلاق 400 سجين.

وعن كيفية التحقق من الحالات الإنسانية التي تصله عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، قال إن له أصدقاء يحبون العمل الإنساني وفعل الخير، وأي حالة تمرّ عليهم مباشرة داخل السعودية وخارجها، وهؤلاء الأصدقاء يدرسون الحالة ويتابعونها ، وإذا تبيّن أنها صحيحة ومحتاجة يتم تقديم الدعم لها. كما أشار المالكي الى أن الحياة خليط بين الخير والشر والصدق والكذب، وأوضح أن هناك فتاة إسمها سارة إدعت أنها مصابة بالسرطان فتبرع لها الناس ولكن تبين فيما بعد بأنها غير صادقة.

وحول سؤال يردده البعض بأنه توجه إلى الاعمال الخيرية، لعدم توفرّ أعمال فنية يشارك فيها، لكي يحافظ على نجوميته ويصبح له متابعين كثر، أجاب: "هذه السنة عرض عليّ 5 مسلسلات خليجية ورفضتها، ومن يتابع الناس لن يقدم أي خطوة"، موضحاً أنه لا يهتم بكلام الناس ولا يحتاج إلى الشهرة لانه يمتلكها، وان ما يقوم به وهو لوجه الله سبحانه. وأضاف: "إرضاء الناس غاية لا تدرك، من يقول إن فايز منافق فليقم بـ 1% مما قمنا به، وإلا فليصمت".

وعن الجهات الداعمة له قال: "مجموعة كبيرة من الامراء وسيدات الأعمال دعموا الحملة".

وعما إذا كان قد إعتزل الفن وتفرغ للعمل الخيري قال: "كل شيء ينتهي في هذه الدنيا.. الأعمال والأعمار ومقابل أني أسعد شخصاً يساوي عندي مسلسلاً من مئة حلقة. المسلسل سوف ينتهي وسيقول الناس شكراً لك ولكن الأعمال الإنسانية تبقى في الذاكرة دائماً ومع الله سبحانه وتعالى".

وعن إمكانية عودته إلى الفن، أجاب: "إذا وُجد النص الجيد والمسلسل الجيد والمنتج الجيد سترونني من جديد".

 

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"